حظوظ تشيلسي في الحصول على جوهرة دورتموند

جود بيلينجهام نجم نادي بوروسيا دورتموند
جود بيلينجهام نجم نادي بوروسيا دورتموند

دخل تشيلسي السباق مع بوروسيا دورتموند ونجم إنجلترا جود بيلينجهام ، لينضموا إلى قائمة من الأندية التي تقاتل من أجل توقيع لاعب خط الوسط.

يعد بيلينجهام هو واحد من أهم اللاعبين في أوروبا ومن المقرر أن يكون محور العديد من الأندية الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أنه جذب اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أنظار أندية مثل ليفربول ومانشستر سيتي وريال مدريد بأدائه مع الفريق الألماني، وقد يرتفع سهمه أيضًا في نهائيات كأس العالم هذا العام ، حيث من المتوقع أن يشكل جزءًا رئيسيًا من خط وسط إنجلترا ، حيث تقدر قيمة بيلينجهام بحوالي 130 مليون جنيه إسترليني من قبل دورتموند ، الذي سيحرص على الاحتفاظ بأحد أصوله المميزة.

وأكدت الصحيفة البريطانية أنه تلقى تشيلسي بالفعل ضربة في سعيه وراء اللاعب حيث تم إخبار الملاك الجدد في ستامفورد بريدج أنهم خلف ليفربول وريال مدريد.

ويعد تشيلسي ، الذي أنفق أكثر من 270 مليون جنيه إسترليني في إنفاق قياسي في الصيف ، يلعب اللحاق بالركب حيث يتطلعون إلى جذب بيلينجهام إلى غرب لندن ، حسبما ذكرت صحيفة التلغراف.

وتزعم التقارير في إسبانيا أن ريال ظل يراقب اللاعب منذ عام 2019 وتواصل معه في عام 2022 ، عندما لم يكن متأكدًا مما إذا كان أوريلين تشواميني سيوافق على الانضمام.

وأعرب مانشستر يونايتد أيضًا عن اهتمامه بل ظهر بيلينجهام في ملعبه التدريبي في مارس 2020 على أمل إقناعه بالانضمام إلى النادي، كما يمكن أن يكون بيلينجهام متاحًا مقابل 83 مليون جنيه إسترليني فقط في الصيف المقبل ، لكن دورتموند سيطلب دفع هذه الرسوم مقدمًا.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا