ريال سوسيداد يوجه ضربة قاضية لخطة برشلونة في الميركاتو الصيفي

 النجم الإسباني مارتن زوبيميندي
النجم الإسباني مارتن زوبيميندي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة تلقى صدمة قوية، بشأن محاولاته للتعاقد مع النجم الإسباني مارتن زوبيميندي، لاعب خط وسط ريال سوسيداد، أحد أهم أهداف النادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الاربعاء، فإن عقد زوبيميندي مع ريال سوسيداد يستمر حتى عام 2025، لكن هناك رغبة من قبل النادي الباسكي في مد العقد حتى 2027.

ونتيجة لذلك فإن الاتفاق بات قريبًا جدًا، بين إدارة ريال سوسيداد وزوبيميندي، ولا يتبقى فقط سوى تحديد قيمة الشرط الجزائي.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن اللاعب طلب وضع شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو، فيما يرغب ناديه في رفعه إلى 90 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يتم إيقاف الشرط الجزائي في عقد زوبيميندي على قيمة راتبه في سوسيداد، حيث يرغب اللاعب في الحصول على أعلى راتب في الفريق الأبيض والأزرق، خصوصًا بعد رحيل السويدي ألكسندر إيزاك لصفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وسبق أن رحل السويدي الدولي إيزاك عن سوسيداد، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 70 مليون يورو.

يذكر أن إدارة نادي برشلونة تستهدف التعاقد مع لاعب وسط ريال سوسيداد في الصيف المقبل 2023، عقب رحيل النجم المخضرم سيرجيو بوسكيتس بنهاية عقده.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا