مفاجأة حول سبب فشل انتقال مودريتش إلى تشيلسي قبل ريال مدريد

الكرواتي لوكا مودريتش
الكرواتي لوكا مودريتش

كشف فيلاش بواش، المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش ربما كان سينتقل إلى صفوف الفريق اللندني، لكن التعاقد مع النجم الكرواتي فشل في النهاية، مثلما حدث مع جواو موتينيو وراداميل فالكاو.

ويعترف أندريه فيلاش بواش، المدرب البرتغالي الشهير، قائلاً: "كان الوقت الذي قضيته في تشيلسي بمثابة سيرة ذاتية قوية، الصفقة مع لوكا مودريتش تراجعت عنا في بداية الموسم".

ويروي فيلاس بوا محاولة تشيلسي الفاشلة للتعاقد مع لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير آنذاك بالقول: "على الرغم من أن لديهم خطة ب، فقد كان لابد من صنعه مع جواو موتينيو، وقد كان هذا هو وعد رومان في ذلك الوقت، لكن موتينيو جاء إلى الدوري الإنجليزي بعد سنوات وسنوات من محاولتي".

ولفت بواش: "اعتقدت أننا توصلنا إلى اتفاق مع مودريتش وانتهى به الأمر في ريال مدريد في الموسم التالي"، ويتابع المدرب السابق للبلوز، والذي لا يزال يأسف على فشل ضم مودريتش قائلاً: "اتفاق موتينيو مع بورتو، لكن المشكلة كانت أن الاتفاق (مع تشيلسي) لظهير بورتو الأيسر، ألفارو بيريرا قد فشل".

وزاد بالقول: "شعر الرومان بالضيق، لذا ليس مودريتش ولا موتينيو جاؤا لتشيلسي، وفوق ذلك فإن راداميل فالكاو هو شخص آخر كان على وشك المجيء، ولكن بعد ذلك كان لديك [ديدييه] دروجبا الذي لم يستطع أن يقرر ما إذا كان يريد المغادرة أم لا في يناير، كان على وشك الذهاب إلى شنغهاي، ثم ذهب وأرادت مارينا [جرانوفسكايا، المدير المؤثر لتشيلسي] ضم كارلوس تيفيز وفجأة تراجعت".

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا