فيتوريا يطير الي البرتغالي.. إجازة قبل انطلاق الدوري

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري
البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري

يطير البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، الي بلاده خلال الساعات القليلة القادمة.
ويحصل فيتوريا علي إجازة بالاتفاق مع مسؤولي اتحاد الكرة عقب انتهاء معسكر الفراعنة خلال الأجندة الدولية ، علي أن يعود إلي القاهرة قبل انطلاق الدوري الممتاز.

واختتم منتخب مصر معسكره خلال الأجندة الدولية التي خاض خلالها مباراتين وديتين أمام بنين وليبيربا ، حيث فاز الفراعنة في المواجهتين بنفس النتيجة بثلاثية نظيفة.

وعدد مدرب منتخب مصر، مكاسب الفراعنة من الأجندة الدولية التي خاض خلالها مباراتين وديتين أمام بنين وليبيربا.

وقال فيتوريا ، أنه راضي عن أداء لاعبيه في المباراتين وبنفس النتيجة بثلاثية نظيفة ، مشيرا إلي أنه لديه الآن أكثر من 20 لاعباً جاهزين لتمثيل منتخب مصر.

وأشار مدرب منتخب مصر ، أن المباراتين الوديتين كان هدفها تجربة أكبر عدد من اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين ، فضلاً عن تجربة طريقة اللعب ومعرفة مدي استيعاب اللاعبين لتنفيذها داخل المستطيل الأخضر.

و  أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أن المنتخب لديه الكثير من العمل خلال المرحلة القادمة

وقال فيتوريا :" أمامنا شغل كتير للمستقبل ، وسأظل حريصا علي التطوير ، ويجب أن نكون علي علم أننا سنخوض مباريات صعبة ومعقدة".

وشدد فيتوريا علي أن اللاعبين قدموا أداءا جيداً مشيراً إلي التزامهم بالتعليمات بكل دقة ، مضيفاً:" كنت أتمني أن أستمر في المعسكر لمدة أسبوع آخر ، لكن علي اللاعبين العودة الي أنديتهم بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا