على هامش تكريم المتفوقين بنقابة غرب طنطا الفرعية.. نقيب المحامين يزورالغربية 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

زار عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، ظهر اليوم الأربعاء، الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بديوان عام المحافظة.

ورافق النقيب العام في زيارته، محمد خليل، نقيب محامي غرب طنطا، و ماجد عبداللطيف، نقيب محامي شرق طنطا، وعدد من المحامين وأعضاء مجلسي فرعيتي الغربية. 

رحب محافظ الغربية، بنقيب المحامين، والوفد المرافق، متقدما بالتهنئة للنقيب العام لحصوله على ثقة الجمعية العمومية للمحامين بجمهورية مصر العربية.

 وأكد أهمية دور النقابات في تطوير العمل المهني وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية.

كما أكد المحافظ ضرورة التواصل الدائم بين النقابات والأجهزة التنفيذية للمساندة في التصدي لأية مشكلة قد تحدث، وتوفير الحلول العاجلة لها.

وأشاد المحافظ بدور نقابة المحامين لكونها تمثل صوت المحامين الصادق للمطالبة بحقوقهم والتعبير عن أمالهم وطموحاتهم للمشاركة في بناء الوطن ورفعته.

من جانبه، تقدم نقيب المحامين بالشكر للمحافظ على حفاوة الاستقبال، وثمن مجهودات المحافظ والجهاز التنفيذي في تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل المباشر والدائم معهم والتعرف علي احتياجاتهم وتلبية طموحاتهم.

يأتي ذلك على هامش مشاركة النقيب العام، نقابة المحامين الفرعية، حفل تكريم المتفوقين من أبناء  المحامين، والحاصلين على الماجستير والدكتوراه من المحامين.

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا