بحضور وزراء مصر.. المهندسين تعقد مؤتمراً لــ"يوم المهندس"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقيم نقابة المهندسين يوم المهندس المدنى "قاطرة التنمية"، وداعم بناء الجمهورية الجديدة.

وذلك خلال احتفالية كبرى بحضورالمهندس هانى عازر وعدد من الوزراء رؤساء الجامعات،وذلك يوم الجمعة الموافق30 سبتمبر 2022 

 

وقد عقدت لجنة الأندية وإنشاء المصايف بالنقابة العامة للمهندسين، برئاسة المهندس عمرو الأدهم أول اجتماعاتها، بحضور المهندس أحمد صبري- الأمين العام المساعد والمتحدث الإعلامي للنقابة.

وخلال كلمته، عظَّم "صبري" من أهمية اللجنة ودورها الهام، كإحدى أذرع النقابة الأساسية فى الحفاظ على أندية النقابة والمصايف بالمحافظات وتطويرها أيضًا، كونها أحد الأصول الثابتة لنقابة المهندسين، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة ينتظر من اللجنة الكثير من الإنجازات وحل مشكلات الأندية والمصايف الموجودة حاليًا، ووضع آلية عمل ناجحة لإنشاء وتشغيل المزيد من المصايف، مثل مصيف مطروح. 

وأعرب "صبري" عن تقديره لأعضاء اللجنة، خاصة أن لجنة الأندية وإنشاء المصايف تضم بين أعضائها خبرات وأعضاء مجالس أندية لهم خبرة سابقة بإعداد لوائح الأندية. 

فيما أبدى أعضاء اللجنة حماسهم فى تحقيق إنجازات غير مسبوقة والانتهاء من كافة الأعمال المنوطة باللجنة ووضع سياسات وآليات تساهم بشكل مباشر فى حل مشاكل الأندية ومصايف النقابة وتطويرها، مع توفير سبل استمرار عمل كافة منشآت النقابة سواء الأندية أو المصايف، مع عدم تحميل أية أعباء إضافية على صندوق المعاشات. 

من جانبه، أبدى المهندس عمرو الأدهم، ثقته بجميع أعضاء اللجنة فى تحقيق وإنجاز الأعمال المطلوبة، خاصة فى ظل الدعم الكبير من أعضاء هيئة مكتب النقابة العامة، مشيرًا إلى قرب الانتهاء من اللائحة الموحدة للأندية، ولائحة للعاملين بالأندية تتوافق مع طبيعة عملها.

 

ترشيحاتنا