أخر الأخبار

بعد إحالته للتحقيق.. فكري صادق يكشف سبب خلافه مع سعيد صالح

فكري صادق وسعيد صالح
فكري صادق وسعيد صالح

كشف الفنان فكري صادق عن أن هناك خلاف كبير بينه والراحل سعيد صالح هو ما أدى إلى وجود جرح بداخله تجاه الفنان الراحل مشيرا إلى أن سعيد صالح كان السبب في استبعاده من إحدى الاعمال الفنية.

وأشار فكري أنه هو من كان المرشح لدور خوليو في فيلم "سلام يا صاحبي" من قبل المخرج نادر جلال ليتفاجأ بعدها أن الفنان سعيد صالح طلب استبعاد فكري من دور خوليو وطلب إحضار الفنان الراحل محمد متولي ليقوم بالدور قائلا :" عرض على دور خوليو في فيلم سلام يا صاحبي عن طريق المخرج نادر جلال وتم تأجيل التصوير أكثر من مرة وبعدها قابلت المخرج نادر جلال قال لي حمد لله على السلامة فقلت له: ليه قالي إنه عرف أني اشتغلت في وظيفة خارج البلاد".

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية آيات أباظة :" نفيت أني اشتغلت بره وأكدت أن دي شائعة وفي اليوم التالي روحت ليه استديو مصر وعنف مدير الإنتاج بسبب إطلاقه هذه الشائعة" وتابع :" وعرفت بعدها أن سعيد صالح هو اللي طلب منهم استبعادي من دور خوليو وإحضار الفنان الراحل محمد متولي ليقوم بالدور من وقتها وفي شرخ بداخلي تجاه سعيد صالح".

 

وكان الفنان أشرف زكي نقيب نقيب المهن التمثيلية قد احال الفنان فكري صادق للتحقيق بسبب تصريحاته ضد الراحل سعيد صالح ووصفه في احد اللقاءات أنه فنان عادي.

 

ترشيحاتنا