«تعليم القليوبية» يشجع طلاب المدارس على المشاركة الوطنية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

ناقش سعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسي الجديد، مع مسئولي الاتصال السياسي والأمن بجميع الإدارات التعليمية، وذلك بحضور تامر القلا، مدير إدارة الأمن بالمديرية، ومحمد كامل، مدير الاتصال السياسي، وجاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده ندا تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، برعاية سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

وشدد ندا، على أهمية إنشاء قاعدة بيانات عن فريق العمل وتذليل العقبات أمام أفراده، موضحا أن مهارة التواصل من أهم ما يميز رجال الاتصال السياسي، كما حث على تنظيم الاجتماعات الدورية لتنمية التواصل بين الإدارات التعليمية وتبادل الخبرات والمهارات تحت مسمى «العلاج الجماعي لإزالة العقبات».

كما اقترح وكيل مديرية التربية والتعليم، تشكيل فريق عمل من الطلاب لتجهيز اللجان الانتخابية داخل المدارس بالتنسيق مع الأخصائي الاجتماعي وتحت إشراف مسئول الأمن لتدريب النشء على المشاركة الفعالة وضمان خروج جيل لديه روح الولاء والانتماء للوطن، وإعداد المبادرات المختلفة.

وشدد ندا، على ضرورة الالتزام بالضوابط والقرارات الوزارية، وخاصة خلال الفترة القادمة، موجها بالقضاء علي ظاهرة الباعة الجائلين حول المدارس، والتنسيق مع الوحدات الصحية لاتخاذ الإجراءات التي تضمن سلامة خزانات المياه في المدارس.

من جانبه أكد تامر القلا، مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، على ضرورة الالتزام بالضوابط داخل المدارس ووسائل الأمن والسلامة من طفايات حريق وتغطية الأسلاك الكهربائية والعوائق داخل الملاعب والالتزام بتحية العلم صباحا في تابور الصباح.

 
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا