سموحة يعلن عن تجديد عقود نجوم فريق الكرة إستعدادا للموسم الجديد 

أحمد حكم و حسين فيصل
أحمد حكم و حسين فيصل

نجحت إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات في التجديد لأربعة  لاعبين من القوام الاساسي لفريق الكرة الأول ، للحفاظ علي أستقرار الفريق وأستمرار ابرز نجومه ، وذلك بعد اجتماع طارق العشري ، المدير الفني مع اللاعبين للاتفاق علي كافة التفاصيل .

و تم تمديد تعاقد أحمد حكم ، مدافع الفريق ليستمر مع سموحة لمدة ٤ مواسم مقبلة ، بالاضافة الي خالد عبد الفتاح ، الجناح الأيمن الذي قام بالتوقيع علي عقود التجديد لمدة ٤ مواسم .

و أعلنت إدارة النادى عن تجديد تعاقد حسين فيصل ، صانع ألعاب الفريق الأزرق لمدة ٤ مواسم مقبلة ، الي جانب توقيع شريف رضا ، مدافع الفريق علي عقود جديدة لمدة ٤ مواسم .

ووقع حارس مرمي الفريق الهاني سليمان في وقت سابق علي عقود التجديد لسموحة لمدة موسمين مقبلين .

ويأتي التجديد مع ابرز نجوم فريق الكرة ، في إطار خطة مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة وليد عرفات التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لتحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الجديد .

ومن جانبه ، اعرب وليد عرفات عن ارتياحه لنجاح ادارة النادى في ملف التجديد لنجوم فريق الكرة والحفاظ علي القوام الاساسي للفريق ، في ظل الرغبة في تواجد سموحة في المربع الذهبي للدورى في الموسم الجديد ، بالإضافة التمسك بفرص المنافسة علي كأس مصر .

وقال رئيس النادى " وضعنا استراتيجية واضحة لادارة ملف الكرة بالتنسيق مع كابتن طارق العشري خاصة في ظل قرار مجلس الادارة ترشيد الانفاق علي فريق الكرة ، حيث نجح الجهاز الفني في ضم عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية بالاضافة الي تمديد عقود عدد من نجوم الفريق ليغلق الباب امام عدد من الاندية التي كانت ترغب في الحصول علي خدمات نجوم سموحة " .

واشاد المحاسب وليد عرفات ، باهتمام طارق العشري بتخصيص تدريبات خاصة يوميا للناشئين يضم مايقرب من ٢٢ لاعبا تم ترشيحهم من رئيس قطاع الناشئين مع تصعيد العناصر المميزة للتدريب مع الفريق الأول ، وذلك لمنح فرصة لأبناء النادى في التواجد بشكل قوي خلال الفترة القادمة .

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا