مصر تحصد فضية بطولة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

بطولة كأس العالم الأولى لكرة اليد للكراسي
بطولة كأس العالم الأولى لكرة اليد للكراسي

حقق المنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة الميدالية الفضية وذلك عقب الخسارة أمام البرازيل اليوم الأحد في نهائي بطولة كأس العالم الأولى لكرة اليد للكراسي المتحركة التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل في الأشواط ثم تعادلا في الوقت الإضافي قبل أن يحسم المنتخب البرازيلي اللقب في نسخته الأولى بضربات الترجيح بنتيجة 3/0.

وكان المنتخب الوطني فاز بأربع مباريات من اصل خمس خاضها في الدور الأول للمونديال واحتل المركز الثاني في ترتيب الدور الأول برصيد 8 نقاط ليتأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب البرازيلي الذي فاز بمبارياته الخمس في الدور الأول وتصدر الترتيب برصيد عشر نقاط.

وكان المنتخب المصري فاز بأربع مباريات من اصل خمس خاضها في الدور الأول للمونديال واحتل المركز الثاني في ترتيب الدور الأول برصيد 8 نقاط ليتأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب البرازيلي الذي فاز بمبارياته الخمس في الدور الأول وتصدر الترتيب برصيد عشر نقاط.

ويضم منتخبنا 10 لاعبين هم، محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.

ويقود منتخبنا فنيا كابتن وائل عبد العاطى مديرًا فنياً و إبراهيم نصر مدرب عام، و كرم مرسي مدير ًا إداريا، و دكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا