مدير «تعليم قليوب» يطمئن على جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد

هشام العتمونى مدير عام إدارة قليوب التعليمية يتابع استعدادت المدارس
هشام العتمونى مدير عام إدارة قليوب التعليمية يتابع استعدادت المدارس

أكد هشام العتمونى، مدير عام الإدارة التعليمية بقليوب، على أهمية الاستعداد الجيد لاستقبال العام الدراسى الجديد، موضحا أن هذا العام سيكون له خصوصية كبيرة داخل البيوت المصرية، خاصة بعد المواجهات التى تمت لفيروس كورونا خلال السنوات الماضية.

وأشار العتمونى، إلى أن الأنشطة لها دورها الفعال فى إعادة جذب طلاب المدارس لتربيتهم على الالتزام بالمواعيد والانضباط بالإضافة إلى أهم دروس الوطنية المتمثلة فى تحية العلم.

 

وكشف العتمونى، أنه تم تحديد احتياجات المدارس خلال جولاته التى يقوم بها منذ تعيينه مديرا لإدارة قليوب التعليمية، والعمل على حل المشكلات التى تعانى منها المدارس لتتمكن من بداية العام الدراسى الجديد دون أى أزمات.

كانت المدارس التابعة لإدارة قليوب التعليمية، قد استعدت لاستقبال العام الدراسى الجديد، حيث انطلقت لجان المتابعة لعدد من المدارس لمتابعة الاستعدادات النهائية والوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسى الجديد، ومنها مدارس قليوب الإعدادية بنات، كما تابع مدير عام إدارة قليوب التعليمية، أعمال التدريب لترقى المعلمين والمقام بمدرسة عزيز المصري الابتدائية، كما تابع مدرسة الشهيد إبراهيم عبد الله عبد الرحمن التجريبية للغات، وشدد خلال جولاته التفقدية على ضرورة الاهتمام بنظافة وتجديد علم الجمهورية، وعلم شعار المحافظة، موجها بأن يطلع المعلمين على المادة الفنية، على أن يتم ابتكار الأفكار الجديدة التى تسهم فى النهوض بالعملية التعليمية.

وشدد هشام العتمونى، مدير عام إدارة قليوب التعليمية، على أهمية معاملة الطلاب معاملة حسنة، وحثهم على المحافظة على البنية التحتية لمدارسهم.

جدير بالذكر أن جولات المتابعة المفاجئة التى يقوم بها مدير عام إدارة قليوب التعليمية تأتى تنفيذا لتوجيهات سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم.

 

ترشيحاتنا