محمد صلاح: جماهير ليفربول دائمة الدعم لي

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول والمحترف في صفوف فريق ليفربول الانجليزي إنه سعيد للغاية بوجود جدارية خاصة به في انجلترا.

تابع صلاح في لقاء تلفزيوني مع قناة بيين سبورت أنه يشعر بسعادة غامرة عندما شاهد الجدارية الخاصة به وأنه مقدر من جانب جماهير فريقه.

أضاف نجم المنتخب الوطني أن الفنان الذي رسم الجدارية أحسن اختيار الصورتين المرسومتان عليها.

تابع صلاح أن علاقته مع جماهير ليفربول مميزة جدًا ومنذ مجيئه وانضمامه إلى الفريق الانجليزي وهو يحظى بدعم كبير ويسعى دائمًا إلى بذل أقصى ما لديه لتقديم أفضل ما يمكن للفريق وللجماهير.

ورفض صلاح الحديث عن تفاصيل عقده مع الريدز.

وعن كيفية تخطيه أزمة المنتخب الوطني وفشل التأهل إلى كأس العالم أمام السنغال قال صلاح إن الأمر كان صعبًا للغاية وعانى من الإحباط الشديد لكنه جلس وأعاد ترتيب أفكاره بداخله والتركيز على الفترة المقبلة لتعويض هذا الإخفاق مشددًا أنه لم يتحدث مع السنغالي ساديو ماني بشكل مفصل عن نهائي أفريقيا أو مباراة كأس العالم لأن كلاهما يقدر مشاعر الآخر.

تابع صلاح أن مانشستر سيتي وليفربول من أقوى الفرق في أوروبا حاليًا.

من جانبه يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام النيجر ، في مباراة ودية تقام علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

الظهور الأول لفيتوريا
وتشهد المباراة الظهور الأول للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الذي تولي المهمة قبل عدة أشهر خلفا للمدرب إيهاب جلال.

ويسعي فيتوريا خلال المباراة لتجربة رؤيته الفنية التي يرغب في تنفيذها مستقبلاً في المباريات الرسمية ، كما سيمنح المدرب البرتغالي فرصة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين خلال المباراتين الوديتين سواء أمام النيجر ، أو ليبيريا.

مواجهات مصر والنيجر


وتعد هذه هي المواجهة السادسة بين المنتخبين ، حيث سبق وأن التقى سويا فى 5 مواجهات، منهم أربعة مباريات رسمية ولقاء ودي وحيد.
ونجح منتخب مصر في الفوز خلال 3 مباريات وتعادلا سويا فى واحدة ، بينما فاز النيجر فى لقاء وحيد.

وجاءت المباراة الأولي بين مصر والنيجر خلال تصفيات أمم إفريقيا 2012 ، والتي تلقي فيها الفراعنة الخسارة الوحيدة بهدف دون رد، في حين فاز الفراعنة بثلاثية نظيفة في لقاء العودة ، والتي شهدت تسجيل محمد صلاح أول أهدافه بقميص منتخب مصر.
كما شهدت تصفيات أمم إفريقيا 2019 ، الفوز الأكبر لمنتخب مصر علي النيجر بنصف دستة أهداف ، قبل التعادل إيابا بهدف لمثله ، في حين انتهت المباراة الودية الوحيدة بينهما في 2012 بفوز منتخب مصر بهدف دون رد. 

موعد المباراة 
وتقام مباراة مصر والنيجر اليوم الجمعة 23 سبتمبر في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 5 آلاف مشجع.


القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر
تذاع مباراة مصر والنيجر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس .

حكام مباراة مصر والنيجر
يدير ودية مصر والنيجر، طاقم تحكيم تونسي بقيادة حكم الساحة صادق السالمي، يعاونه حسن خليل، وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع يوسف السرايري.

قائمة منتخب مصر كالتالي : 
حراسة المرمى: محمد الشناوي ، أحمد الشناوي ، محمد صبحي

الدفاع : كريم فؤاد ، عمر جابر ، علي جبر ، أحمد حجازي ، محمد عبد المنعم ، أسامة جلال ، محمود الونش ، محمد حمدي ، أحمد أبو الفتوح

خط الوسط : حمدي فتحي ، طارق حامد ، أيمن أشرف ، محمود حمادة ، إمام عاشور ، إسلام عيسى ، أحمد سيد زيزو ، محمد إبراهيم

الهجوم : محمد صلاح ، عبد الرحمن مجدي ، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي ، مصطفى محمد ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا