بزيادة نسبة استثماراتها في مصر 40٪...

MSI تطلق ثلاثة أجهزة جديدة مزودة بالجيل 12 أحدث جيل من معالجات انتل

.
.

كشفت MSI، الشركة الرائدة عالميًا في أجهزة الألعاب وحلول الأعمال المبتكرة  في أكثر من 120 دولة، عن زيادة استثماراتها في مصر بنسبة 40%، حيث تعد مصر أحد أكبر الأسواق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعتزم MSI أن تجعلها رقم واحد في المنطقة.

وعن خططها التوسعية في مصر، صرح إيدي تشن، مدير التسويق للشرق الأوسط، أن MSI حريصة على نقل تجربتها الفريدة للمستخدم المصري. إذ ترتكز رؤية الشركة على ثلاثة محاور رئيسية وهي تطوير أجهزة تتسم بأداء فائق، أحدث التكنولوجيات المبتكرة، وأفخم الخامات والتصاميم الأنيقة، مضيفًا أن إجمالي أرباح الشركة التي تقدر بـ 33 مليار جنيه تؤكد على قوة أداء الشركة، فضلًا عن استثماراتها المستمرة في قطاع البحث والتطوير التي تبلغ 890 مليون جنيه. 

 وأشار تشن أن جهود الشركة في القطاع تكللت بحصولها على 160 جائزة من المستوى الرفيع مثل الجائزة الذهبية لأفضل منتج في معرض COMPUTEX 2022 السنوي لصالح جهاز MSI Titan GT77 Gaming المحمول، هذا إلى جانب فوزها المتتالي بجائزة PCmag لاختيار القرّاء حديثًا.  
وقال سام، كبير مهندسي إدارة المنتجات في MSI Notebook:" نفخر بالإعلان عن أجهزتها الجديدة كليًا من الحواسب المحمولة، والتي تتناسب مع احتياجات مختلف فئات العملاء، حيث صمم The Raider GE76 خصيصًا ليلبي احتياجات فئة هواة الألعاب والحواسب ذات الأداء الخارق؛ أما Vector GP فتم تصميمه ليوفر أداء فائق وجودة عالية لمحبي الألعاب والمصممين، بالأخص المهندسين،. فضلًا  عن ذلك، تقدم  MSI أيضًا  Katana GF66 لهوة الألعاب المبتدئين، حيث يوفر تجربة استثنائية في فئته.

وأضاف سام أن الشركة تطمح إلى استقطاب المزيد من العملاء والمستخدمين، ودعمهم في جميع أنحاء العالم، ولذلك تنتشر MSI في مصر من خلال شبكة من أكبر الموردين والموزعين المعتمدين في جميع أنحاء الجمهورية، كما يمكن للعملاء زيارة موقع MSI والاطلاع على الأجهزة المتاحة وأماكن توافرها. واستكمل سام حديثه بأن MSI ستنظم مسابقتها الكبرى لصناع المحتوي “Creator Awards”، حيث سيشارك صناع المحتوى من مصر ومن جميع أنحاء العالم في فعالياتها، مما يؤكد على حرص MSI الدائم للتفاعل مع مستخدميها وتشجيعهم على الظهور والمنافسة عالميًا."


 

ترشيحاتنا