إجتماع موسع لـ«تعليم القليوبية» لتفعيل المشاركة المجتمعية بالمدارس

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا بفرق المشاركة المجتمعية في جميع الإدارات التعليمية بالقليوبية، بحضور محمد القاضي، مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية، لمناقشة سبل تفعيل دور المشاركة المجتمعية داخل مدارس المحافظة.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن المشاركة المجتمعية حصيلة الاهتمام بتطوير العلاقة بين المدرسة وطلابها ومعلميها ومؤسسات المجتمع المدني، باعتبار أن المدرسة تعد نتاجًا للبيئة الاجتماعية والاقتصادية والفكرية والثقافية لمجتمعها وبكونها البيئة الأساسية للتلاميذ.
 
وأشارت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إلى أن للمدرسة دورها الفاعل والمتميز تعمل على تشكيل هوية الطلاب، وتطوير مهاراتهم وخبراتهم ليصبحوا بعد تخرجهم أعضاءً مؤثرين في المجتمعات التي نشئوا فيها.

 وأكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، سعيد ندا، على أهمية تفعيل دور مجلس الأمناء في جميع مدارس القليوبية، والعمل على تحفيز الطلاب الموهوبين  والمتفوقين في جميع الأنشطة ودعمهم للمشاركة  بالمشروعات فى المسابقة، وذلك لتحقيق أفضل النتائج على مستوى الجمهورية.

 
 
 
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا