أخر الأخبار

آخر ظهور له.. أبطال «هجمة مرتدة» ينعون الفنان هشام سليم

ابطال مسلسل هجمة مرتدة
ابطال مسلسل هجمة مرتدة

نعى أبطال مسلسل "هجمة مرتدة" آخر عمل درامي ظهر فيه هشام سليم والذي تم عرضه ضمن دراما رمضان 2021 رحيل أحد أبطال العمل الذي قدم وعلى مدار 50 عام العشرات من الأفلام والمسلسلات التي عاشت في تراث الفن المصري وفي قلوب محبيه.

 

حيث نشرت الفنانة هند صبري عبر صفحتها الشخصية على انستجرام صورة تجمعها مع هشام سليم والمخرج أحمد علاء الديب والفنان أحمد فؤاد سليم من كواليس المسلسل وعلقت قائلة :" رحل عن عالمنا اليوم فنان قدير صاحب رحلة فنية وإنسان رائع ومهذب جمعني به مسلسل هجمة مرتدة".

 

واختتمت قائلة :"رحم الله النجم هشام سليم وخالص عزائي لأسرته الكريمة والصديقة العزيزة يسرا زوجة شقيقه" كما نعى الفنان أحمد عز رحيل هشام سليم قائلا :" هشام سليم شخص رائع على المستوى الفني والإنساني.. تشرف بالتعاون معه".

 

واضاف قائلا:" كان متحامل على نفسه أثناء التصوير رغم اشتداد آلام المرض عليه ولم يشكو حتى في مرضه.. فقد الفن قيمة إنسانية وفنية مهمة برحيل هشام سليم" ويذكر أن الفنان الراحل هشام سليم كان قد غايبه الموت صباح اليوم عن عمر يناهز الـ 64 عام بعد صراع مع مرض السرطان.

 

لتكون آخر أعمال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي تم عرضه في رمضان 2021 ويتناول ملفات المخابرات المصرية من بطولة أحمد عز وهند صبري وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي وصلاح عبد الله ومايان السيد وخالد أنور وماجدة زكي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.