مدرب برشلونة السابق يعترف :نعم علاقتى بميسى لم تكن مستقرة

الأرجنتيني ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة السابق، والذي كان شاهدًا على الهزيمة المزلة للفريق الكتالوني أمام بايرن ميونيخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل هدف هدفين، عن علاقته الغير مستقرة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، والبلوجرانا السابق .

حيث قاد النادي الكتالوني خلال 25 مباراة ، فاز منها بـ16 ، وتعادل في 4 وخسر في 5، مما تسبب في انهيار كبير في أداء النادي، والذي كان لديه دور في رحيل الأرجنتيني عن ملعب الكامب نو .

وخلال مقابلة مع شبكة " موفي ستار " تحدث مدرب ريال بيتيس الحالي، عن قراراته في الفريق الكتالوني ، دون أن يظهر ندمًا على الأشياء التي قام بها ، وهو أمر قاله بالفعل في مقابلة سابقة.

وقال سيتين :" تمامًا كما لو كنت في مكان آخر كنت ستتصرف بشكل مختلف ، لكن هذا ما كان عليه ، لا أندم على أي شيء أيضًا".

 أضاف :" بالتأكيد هناك مواقف يمكنك أن تبدأ في توقعها عندما تكون هناك لفترة من الوقت ، ولكن إذا لم تعجبك ، فما عليك فعله هو التقاط حقيبتك والمغادرة ، ولا تفعل ذلك " .

وتابع :" يمكنك الفوز بالدوري الإسباني ، يمكنك اللعب في البرنابيو ، ويمكنك الفوز بدوري الأبطال ولأنك تستطيع الفوز بالعديد من الأشياء"

من جانبه تطرق سيتين إلى الحديث عن علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قال :" هناك مواقف معينة غير مريحة".

وأضاف مشيراً إلى مقابلة سابقة:"هناك لاعبون ليس من السهل إدارتهم، من بينهم ليو ، هذا صحيح" .

واختتم " عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار أنه أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق، ومن أنا لأغيره! إذا قبلوه هناك من أجل سنوات كما هو ولم يغيروه " .

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا