برشلونة يخطط لخطف نجم ريال مدريد في الميركاتو الشيتوي

ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد
ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد

تشير تقارير صحفية إلى نية نادي برشلونة للتقدم بعرض من أجل استقدام ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وينوي برشلونة استكمال ما بدأه في الصيف من استقدام صفقات للفريق في يناير، ويعد أسينسيو أحد الأسماء الموجودة في القائمة المفضلة لتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ذا صن الإنجليزية، فإن أسينسيو البالغ من العمر 26 عامًا قد يكون قريبًا بشدة من الانتقال للغريم الأزلي والتقليدي.

وكانت هناك عروض مقدمة لأسينسيو في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة من ناديي مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين، إلا أنها باءت بعدم الإتمام، وسيصبح أسينسيو قادرًا على الاتفاق مع أي ناد بحلول يناير القادم، حيث سيتبقى له وقتها 6 شهور من أجل انتهاء عقده مع الميرينجي.

كان أسينسيو قد أبدى  اعتراضه على عدم التواجد في التشكيل الأساسي أو المشاركة في مباراة فريقه ضد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز ريال مدريد 4-1، حيث رمى أسينسيو القميص الخاص بعمليات الإحماء وركل قارورة ماء بعد آخر التغييرات حين خرج فاسكيز ودخل كارفخال وذلك بعدما تأكد من عدم مشاركته في المباراة.

إلا أنه سجل هدف فريقه الثاني في مرمى لايبزيج الألماني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما شارك في الدقيقة 64 بديلًأ لإدواردو كامافينجا.

أسينسيو سجل 50 هدفًأ خلال 239 مباراة لعبها مع ريال مدريد منذ انضمامه في يوليو 2015.

ترشيحاتنا