هدف زيزو أمام إيليكت بدوري الأبطال.. فيديو 

هدف زيزو أمام إيليكت
هدف زيزو أمام إيليكت

 
فاز فريق الزمالك على نظيره إيليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقطع الأبيض شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الـ32 للبطولة، قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 25 سبتمبر الجاري.

سجل شيكابالا هدف الزمالك الأول في الدقيقة 52 وأضاف الثاني أحمد سيد زيزو في الدقيقة 59.

سيطر لاعبو الفريق الأبيض على مجريات الأمور في الشوط الأول، وهدد أبناء ميت عقبة مرمى بطل تشاد في أكثر من فرصة كان أخطرها تسديدة من سيف الدين الجزيري في الدقيقة 25 تصدى لها الحارس.
وتصدى محمد عواد لتسديدة من مهاجم إيليكت لينقذ مرماه، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني واصل الزمالك محاولاته الهجومية، ودفع الجهاز الفني بحمزة المثلوثي بدلا من حسام عبد المجيد، ونجح محمود عبد الرازق " شيكابالا في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 52 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد مصطفى" زيزو" الهدف الثاني في الدقيقة 59، وتصدى محمد عواد لفرصة للفريق التشادي.
وتوالت محاولات الزمالك الهجومية وأهدر أحمد فتوح وشيكابالا فرصتين للتسجيل، وأهدر أحمد سيد زيزو ركلة جزاء للأبيض ودفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أسامة بدلا من الجزيري، وشارك أوباما بدلا من إمام عاشور وحسام أشرف بدلا من شيكابالا ، و تصدت العارضة لتسديدة أوباما ، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحسام أشرف لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين دون رد.  


وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: أحمد فتوح  - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني.
خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - سيد عبد الله "نيمار" -إمام عاشور - محمود عبد الرازق " شيكابالا" -  أحمد مصطفى "زيزو" .
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد نديم ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحمزة المثلوثي  وسيف جعفر ومحمد حسام " بيسو" ويوسف إبراهيم " اوباما" ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.
 

ترشيحاتنا