هواوى تطرح سوارBand7 أكثر ذكاءاً بعمر أطول

سوار
سوار

 فى إطارحرصها على تلبية الاحتياجات الإنسانية لعملائها وتوفير اهم المميزات التى تساعدهم على تسهيل حياتهم وتجاوز توقعاتهم في عام 2022 فيما يتعلق باستخدامات الأسورة الذكية الحديثة والتى تتميز بالعديد من الميزات الفريدة الموجودة في الساعات الذكية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الخاصة مثل خفة الوزن والإحكام الفائق، ما يجعل ارتدائها أكثر راحة طوال اليوم وكل يوم، خاصةً أثناء التدريبات وممارسة الرياضة.

 وتحظى أسورة هواوي الذكية بشعبية كبيرة، لأنها تقدم أكثر من مجرد المميزات المذكورة سابقاً، حيث تتميز بتصميمها المذهل، بالإضافة إلى ميزات مراقبة الصحة واللياقة البدنية. إلى جانب شاشة أفضل من الأسورة الذكية الأخرى وتجربة استخدام أسلس بشكلٍ عام. ويعكس سوار HUAWEI Band 7.

ويتميز جهاز تعقب اللياقة البدنية العصري الجديد بمظهر رقيق وعصري ومتعدد الاستخدامات، وأداء بطارية قوي، والعديد من ميزات إدارة الصحة المفيدة الأخرى. لهذا السبب، يمكن الاعتماد على سوار HUAWEI Band 7 الذكي كأحد أفضل الاختيارات في السوق المصري.  

 HUAWEI Band 7  هو سوار هواوي الذكي فائق النحافة بسمك 9.99 ملم فقط، ويساعد التصميم المنحني خفيف الوزن الساعة على الاستقرار بشكلٍ مريح على معصمك. كما يزن السوار 16 جرام فقط بدون الشريط، ويتميز بشاشة عرض كاملة بمقاس 1.47 بوصة مع إطارات فائقة النحافة لمنحك أقصى درجات الراحة. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 64.88٪ فقط لتعطيك تجربة بصرية رائعة واستثنائية. من ناحيةٍ أخرى، تجعل الحواف فائقة النحافة والشاشة الزجاجية المنحنية 2.5D، إلى جانب نسبة الشاشة إلى الجسم العالية، شكل الشاشة تبدو أكثر امتلاءً ما يُعزز جمالية وأناقة السوار.

يتوفر سوار HUAWEI Band 7  الذكي باللون الأسود Graphite Black والأخضر Wilderness Green والوردي  Nebula Pink  و الأحمر Flame Red ليلائم أسلوبك وملابسك.

في سيناريو استخدام نموذجي، يوفر السوار عمر بطارية طويل يصل إلى 14 يوم، ما يضمن للمستخدم إمكانية ارتدائه طوال اليوم مع الاستخدام المستمر ، ومراقبة مؤشرات الجسم المختلفة، حتى أثناء النوم. ويمكن أن يستمر السوار بالعمل لمدة 10 أيام بشحنة كاملة، حتى لو تم استخدامه بشكل مكثف. كما أنه يدعم ميزة الشحن اللاسلكي، ما يجعله أكثر ملاءمة.

إذا لم تكن جميع ميزات الصحة واللياقة التي تم تحديثها كافية، فعلينا أن نشير بأن سوار HUAWEI Band 7 أصبح أكثر ذكاءً الآن ذلك لأنه يدعم ميزات التحكم في الموسيقى، والمصراع عن بُعد، والتذكيرات (الرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني، والتطبيقات الاجتماعية)، والطقس، وساعة المنبه، وساعة الإيقاف، والمؤقت، والمصباح اليدوي، وميزة اعثر على هاتفي، والمساعد الصوتي، بالإضافة إلى الرد السريع، كل ذلك لتقديم تجربة أكثر ذكاءً وكفاءة وملاءمة.

نظراً لأن المستخدمين اليوم يعتمدون بشكلٍ أكبر على أجهزتهم القابلة للارتداء للمحافظة على صحتهم ولياقتهم البدنية، فإن سوار HUAWEI Band 7  الذكي بشاشته الرائعة وعمر البطارية الطويل، يجعله الخيار الأفضل. إذا كنت ترغب بالحصول على ميزات شبيهة بتلك الموجودة في الساعات الذكية ولكن بسعر أكثر جاذبية وبراحة السوار الذكي، فليس لديك سوى سوار HUAWEI Band 7!

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا