شاهد .. سون يعادل رقم رونالدو في 13 دقيقة بالدوري الإنجليزي

 الكوري الجنوبي سون هيونج مين
الكوري الجنوبي سون هيونج مين

تمكن فريق توتنهام من تحقيق فوزًا كبيرًا على ليستر سيتي بستة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد هوتسبر، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واستعاد الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام، توهجه في البريميرليج، بعدما سجل 3 أهداف (هاتريك) في شباك ليستر سيتي، ضمن مباريات الجولة الثامنة للمسابقة.

وبدأ سون المباراة من على مقاعد البدلاء، ودخل في الدقيقة 59، لينجح في تسجيل 3 أهداف في غضون 13 دقيقة، بداية من الدقيقة 73 حتى 86.

وأصبح سون أول لاعب من توتنهام يسجل (هاتريك) في الدوري الإنجليزي كبديل، والأول بشكل عام الذي يسجل في المسابقة منذ ستيفن نايسميث ضد تشيلسي في سبتمبر 2015، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وأشارت شبكة "سكواكا"، أن سون عادل سجل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سبق النجم الكوري في إحراز 3 أهداف في مباراة واحدة بالبريميرليج، 3 مرات.

وتقدم ليستر بالهدف الأول عن طريق يوري تيليمانس من ضربة جزاء في الدقيقة 4 بعد أن تم اعادتها مرة أخري حيث أهدرها في المرة الأولي قبل أن يتعادل هاري كين لتوتنهام في الدقيقة 8 وسجل بعدها داير هدف توتنهام الثاني في الدقيقة 21 وتعادل لليستر جيمس ماديسون في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني احرز رودريجو بيتانكور الهدف الثالث لتوتهام قبل ان يسجل هيونج مين سون ثلاثية بعد مشاركته في الدقيقة 59 .ش

ترشيحاتنا