أخر الأخبار

هالاند يكشف أوجه الاختلاف بين الدوري الإنجليزي و البوندزليجا

 إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

كشف الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، عن أبرز الفوارق وأوجه الاختلاف بين بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز و مسابقة البوندزليجا، بعد تواجده للموسم الأول مع فريقه الجديد مانشستر سيتي .
وانتقل هالاند إلى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من بوروسيا دوتموند الذي قضى معه موسمين في الدوري الألماني لكرة القدم قبل الوصول إلى الدوري الإنجليزي.
وقال هالاند قبل ساعات من مواجهة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا: اللعب في البريميرليج مختلف بعض الشيء عن البوندزليجا، لكن بالطبع هما بطولتان رائعتان
وأوضح في تصريحات لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “الدوري الإنجليزي يمتاز بإيقاع بدني أكثر قليلا.. إنه دوري رائع، وأستمتع بكل ثانية فيه.. لقد كنت أشاهده طوال حياتي.. كوني هنا الآن أمر استثنائي بالنسبة لي، يعجبني أن هناك الكثير من الفرق الجيدة”.
وتابع هالاند: “أريد التطور والفوز بالمباريات والبطولات، وقضاء وقت ممتع.. أحب دوري الأبطال، لا بد أن أقول ذلك.. الجميع يعرف هذا الأمر، والفوز بدوري الأبطال حلم كبير بالنسبة لي”.
وسجل هالاند 10 أهداف مع فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي خلال 6 جولات خاضها الهداف النرويجي مع السيتيزين خلال الموسم الحالي .
ويعتلي إيرلينج هالاند صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيقه اللاعب أليكساندر ميتروفيتش هداف فولهام صاحب الـ6 أهداف .
ويستقبل فريق مانشستر سيتي ضيفه بوروسيا دورتموند يوم الأربعاء 14 سبتمبر الجاري، في المباراة التي تجمعهما لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

ترشيحاتنا