مدرب الأهلي: أحتاج وقت للتعرف على اللاعبين والنادي.. وأحب زيارة الأهرامات

مارسيل كولر
مارسيل كولر

حرص مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة طمأنة لجماهير النادي، مؤكدًا أنهم شريك أساسي في مسيرة نجاح النادي الأفضل في إفريقيا والشرق الأوسط.

وأكد كولر، في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه وسيبذل قصارى جهده مع جهازه المعاون لإسعادهم خلال المرحلة المقبلة، ويأمل في أن يراهم قريبًا في الملاعب لمساندة الفريق ودعم اللاعبين؛ من أجل استمرار مسيرة النجاح والبطولات.

وتحدث المدير الفني الجديد للأهلي عن ذكرياته مع مصر وقال: «قمنا بجولة رائعة في الأهرامات حين واجهت مصر سويسرا عام ١٩٨٨، وكنت منبهرًا برؤية الأهرامات لكنها كانت رحلة قصيرة، وبعدها واجهنا مصر وفازت سويسرا بالمباراة ثم عدنا إلى بلادنا».

وأضاف: «بكل تأكيد ستأتي زوجتي لزيارتي في القاهرة كل فترة، أما أبنائي فهم الآن كبار ولديَّ أحفاد أيضاً، وربما تكون هناك فرصة ليأتوا كلهم هنا لزيارتي في مصر». 

وأكمل: «تركيزي كله سيكون مع الفريق. أحتاج للوقت لأتعرف على اللاعبين والنادي. أعتقد أن هذا الأمر سيحتاج للوقت، لكن إذا كان هناك وقت فراغ أحب زيارة الأهرامات مرة أخرى؛ لأنها أثر رائع وأحب زيارة هذا المكان كل فترة».

واختتم كولر حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي قال فيها: «سعيد جدًّا بالتواجد هنا. لقد سمعت الكثير من الأشياء الرائعة عن النادي الأهلي، وأن جماهيره هي الأفضل. منذ وصولنا إلى المطار شعرنا بحب جماهير الأهلي لناديهم، حب يجري كالدماء في عروقهم. نشعر بذلك جيدًا، ونسعى لإسعادهم، ونأمل أن نراهم قريبًا في الاستاد، يساندون الفريق، ويدعمون اللاعبين؛ لنحقق النجاح».

ترشيحاتنا