أخر الأخبار

«بنها التعليمى» تجرى جراحة ميكروسكوبية دقيقة لإزالة ورم

جانب من الجراحة
جانب من الجراحة

قامت مستشفى بنها التعليمى، بإشراف الدكتورة فاطمة الشباسى، بإجراء جراحة ميكروسكوبية دقيقة لإزالة ورم ضاغط على جذور الأعصاب أسفل الحبل الشوكى لأحد المرضى .. وتأتى الجراحة فى إطار الاهتمام بتطوير الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى.

وأكدت الدكتورة فاطمة الشباسى، مدير مستشفى بنها التعليمى، أنه تم استقبال الحالة بالعيادة الخارجية، وأجريت لها جميع الفحوصات الطبية اللازمة بالأقسام التشخيصية بالمستشفى، كما تم إجراء الجراحة الميكروسكوبية بعمليات جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقرى.

وأضافت مدير المستشفى، أن التميز الذى تشهده المستشفى يأتى بدعم من الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، برئاسة الدكتور محمد فوزي، رئيس الهيئة، والدكتور وائل الدرندلي، نائب رئيس الهيئة.

وأشارت إلى أن الجراحة أجراها فريق طبى متميز بالمستشفى ضم كل من «الدكتور محمد فاروق الفارسى، زميل ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب، والدكتور أشرف عباس، زميل جراحة المخ والأعصاب، والدكتورة مريم صلاح، طبيب مقيم جراحة المخ والأعصاب، والدكتور مصطفى هاشم، طبيب مقيم جراحة المخ والأعصاب، كما شارك فى الجراحة من قسم التخدير كل من الدكتور محمود خطاب، والدكتور محمد النفيلى، بإشراف الدكتور إيهاب سعيد، رئيس قسم التخدير والدكتور مجدى ويليم، مدير العمليات، بالإضافة إلى فريق متميز من تمريض المستشفى».

ترشيحاتنا