المصري يعيد هيكلة قطاع الناشئين بالنادي 

قطاع الناشئين بالنادي المصري
قطاع الناشئين بالنادي المصري

أصدر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، عدة قرارات بشأن قطاع الناشئين بالنادي ، تهدف لإعادة تنظيم القطاع ودعمه ماليًا وإداريًا وفنيًا.

وجاءت قرارات مجلس المصري كالتالي : 

» أولًا : الفصل التام بين قطاع البراعم وقطاع الناشئين بفرقه المشاركة فى مسابقات الاتحاد الرسمية ، على أن يكون لكل قطاع مدير مسئول ومستقل ، ويتقدم كل مدير على حِدة بتصور عن الجهاز المعاون من مدربين واداريين وفقا للسيرة الذاتية لكل مدرب.
 
» ثانيا : الاعتماد الكامل على المدربين من أبناء بورسعيد، بعيدًا عن المدربين المغتربين حتى يتم ضمان تواجدهم الدائم لمتابعة أحوال فرقهم.

» ثالثًا : ضم اللاعبين المغتربين يكون للعناصر المتميزة فقط، والتى تبشر بلاعبين يستحقون الاهتمام والرعاية ، وفيما دون ذلك، يكون التركيز على اللاعبين من ابناء بورسعيد هو الشغل الشاغل للمسئولين عن القطاع.
 
» رابعًا : سيتم الاستعانة بلجنة تضم كفاءات رياضية كبيرة لعمل المتابعة والاشراف الادارى، ومعاونة مسئولي كلا القطاعين على تدبير احتياجاتهم وحل مشاكلهم وتذليل الصعوبات معهم وكذا التواصل مع اعضاء مجلس الادارة المفوضين بالمتابعة.
 
ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري أن إعادة الانضباط والتنظيم لهذا القطاع سيكون من شانه افراز عناصر واعدة ستكون ذخيرة لدعم الفريق الأول.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا