بعد أنباء رحيله.. ماذا قدم حازم إمام مع الزمالك 

حازم إمام
حازم إمام

أبلغ نادي الزمالك حازم إمام، أحد قادة الفريق، برحيله عن الفارس الأبيض، مع نهاية الموسم المنقضي، لتنتهي بذلك رحلته مع القلعة البيضاء، التي دامت لفترة طويلة.

مسيرة حافلة خاضها حازم إمام الصغير داخل جدران القلعة البيضاء، تكللت في النهاية بخير ختام بالتتويج بلقبي الدوري والكأس، في آخر مسيرته مع الزمالك.

أول ظهور:

أول ظهور لحازم إمام مع الزمالك كان في موسم 2008-2009، عندما قام الزمالك بتصعيد عددٍ من الناشئين، وقتها لفت حازم إمام الأنظار بشدة خاصةً في أول مباراة قمة لعبها ضد الأهلي، والتي تألق خلالها بشكل لافت.

وبعدها توالت مشاركات حازم إمام مع الزمالك، وظل داخل جدران القلعة البيضاء طيلة نحو 14 عامًا، ولم يغادر ميت عقبة إلا لفترة وجيزة لمدة عام خلال موسم 2016-2017، حينما التحق بصفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من نادي الزمالك في ذلك الموسم، ثم عاد مرة أخرى إلى الزمالك.

هدف لا يُنسى:

ولحازم إمام مع الزمالك هدف لا يُنسى، كان في الوقت القاتل لنهائي كأس مصر عام 2014، أمام سموحة، منح الزمالك بفضله لقب الكأس بعدما كانت المباراة في طريقها نحو ركلات الترجيح.

وخلال مسيرته مع الزمالك، أحرز حازم إمام ستة أهداف، أشهرها بطبيعة الحال هدفه في مرمى سموحة سالف الذكر.

بطولاته:

توج حازم إمام مع الزمالك بعدة ألقاب، أبرزها على الصعيد القاري كأس الكونفدرالية عام 2019 وكأس السوبر الأفريقي عام 2020.

وعلى الصعيد المحلي، تُوج حازم إمام مع الزمالك بثلاثة ألقاب دوري مواسم 2014-2015 و2020-2021 و2021-2022، كما حصد لقب كأس مصر 6 مرات، أعوام 2012 و2013 و2014 و2015 و2018 و2020، وكأس السوبر في مناسبة وحيدة عام 2020.

وإلى جانب ذلك، أحرز حازم إمام كأس السوبر المصري السعودي مع الزمالك عام 2019 على حساب الهلال السعودي.

كان قد أكد مصدر بنادي الزمالك على إخطار إدارة الكرة بالنادي لحازم إمام الظهير الأيمن  برحيله عن النادي وعدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء في الفترة الحالية.
وأكد المصدر أن حازم إمام سبق ووقع على عقود التجديد للنادي لمدة موسمين قبل أن تتفق إدارة الكرة مع الجهاز الفني على رحيل اللاعب وعدم توثيق عقده الجديد مع النادي ليرحل الظهير الأيمن عن النادي رسميا.
ولم يشارك حازم إمام في تدريب الأمس بعدما شارك في تدريب السبت الماضي عقب عودة الفريق من الراحة.
ويستعد الزمالك للسفر إلى قطر لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر الجاري في سوبر كأس لوسيل

وتعود بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد خوض مباراة الهلال في سوبر كأس لوسيل، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا