أخر الأخبار

ناشئين طائرة مصر فى مواجهة قوية مع المغرب وسط جمهوره بالبطولة الافريقية

ناشئين طائرة مصر
ناشئين طائرة مصر

 

يواجه منتخب ناشئين الكرة الطائرة نظيره المغربى اليوم، الاثنين، فى ثالث مواجهاته ببطولة أفريقيا المقامة بالمغرب. ونجح أحفاد الفراعنة فى الفوز على ليبيا بنتيجة 3/0 بعد الفوز على الجزائر فى ضربة البداية  بنفس النتيجة.
 
ويشارك فى هذه البطولة منتخبات ليبيا والجزائر وتونس والسودان ومصر ونيجيريا والكاميرون، بالإضافة إلى المغرب البلد المستضيفة.
 
وتوج منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة تحت 21 سنة مؤخرا، بلقب بطولة أفريقيا بالفوز على تونس بنتيجة 3/1 فى لقاء النهائى الذى شهد ختام المنافسة على أرض المنافس ووسط جماهيره.

وكان قد أرسل مسئولو اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، تعميماً على كافة الأندية يفيد بعدم السماح بتواجد المدربين بالموسم الجديد فى المباريات الرسمية دون كارنيه موسم 2022/2023 ، كما ألزم مسئولو اتحاد الكرة الطائرة الحكام بضرورة التأكد من كارنيه المدربين قبل بدء المباريات.

فيما حدد مسئولو اتحاد الكرة الطائرة شروط قيد المدربين والأجهزة المعاونة فى نشرة تم إرسالها إلى جميع الأندية لإخطارهم.
 
وتضمنت الشروط: خطاب من النادى بطلب القيد و قرار مجلس الإدارة بالتعيين مختوما وأصل كارنيه نقابة المهن الرياضية، مع توريد الرسوم المقررة على العقد و سداد الإشتراك السنوى .
 
وحدد مسئولو اتحاد الكرة الطائرة مسبقا غرامة تقدر بمبلغ 300 ألف جنيه حال استضافة الأندية فرق خارجية، دون الحصول على إذن أو إقامة معسكر خارجى دون إذن. 
 
كما فرض مسئولو اتحاد الكرة الطائرة، عقوبة على ممثلى الأندية تقدر بمبلغ من 2000 إلى 5 آلاف جنيه حال التخلف عن الاجتماعات التنظيمية أو الفنية دون عذر مقبول.
 
فيما فرض مسئولو اتحاد الكرة الطائرة غرامة من 20 ألفا إلى 50 ألف جنيه حال تواصل الأندية أو اللاعبين بشكل مباشر مع الاتحاد الدولى أو الأفريقى أو العربى دون الرجوع إلى الاتحاد أو الحصول على إذن.
 
كما قرر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة مد فترة القيد الأولى للرجال والسيدات حتى يوم 29 سبتمبر المقبل بدلاً من 15 أغسطس الجارى.

ترشيحاتنا