تحديد سعر بيع مانشستر يونايتد.. واهتمام عربي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن عائلة الجليزر المالكة لنادي مانشستر يونايتد، حددت سعر بيع النادي الإنجليزي بعد احتجاج الجماهير على سياسة العائلة الأمريكية بعد تراجع الشياطين الحمر على المستوى المحلي والأوروبي في السنوات الماضية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "الجليزرز" حددوا سعر بيع مانشستر يونايتد بمبلغ قدره 3.75 مليار جنيه إسترليني، والذي قد يلقى اهتماما من ولاية دبي التي قد تلحق بأبوظبي والسعودية لإضافة نادي في البريميرليج.

وأوضحت الصحيفة البريطانية: "3.75 مليار جنيه إسترليني ستكون كافية لعائلة جليزر من أجل بيع اليونايتد.. ويبقى أن نرى ما إذا كان مثل هذا الرقم سيكون مقبولا لأغنى رجل في بريطانيا جيم راتكليف، الذي فشل في شراء تشيلسي مؤخرا".

وأضافت: "تحديد سعر بيع اليونايتد قد يجذب اهتمام من صندوق الثروة السيادي في إمارة دُبي التي قد تلحق بأبوظبي (مانشستر سيتي) والسعودية (نيوكاسل يونايتد) لإضافة نادي في البريميرليج ضمن محافظها".

وواصل أنصار يونايتد الاحتجاج ضد جليزر على الرغم من تحسن مستوى النادي في الفترة الأخيرة.. وقامت الجماهير بالاحتجاج أمام "أولد ترافورد" قبل الفوز 2-1 على غريمهم ليفربول الشهر الماضي في محاولة لاتخاذ موقف ضد ملكيتهم.

ترشيحاتنا