بهدفه اليوم.. هارى كين ينفرد بالمركز الثالث بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي

هارى كين
هارى كين

نجح هارى كين مهاجم توتنهام فى الانفراد بالمركز الثالث بقائمة الهدافين التاريخيين لمسابقة الدوري الإنجليزي بعد تسجيله هدفا فى فوز فريقه على فولهام  في الدوري الإنجليزي. 

وأضبح هارى كين ثالث هدافى البريميرليج تاريخيا برصيد 188 هدفا بعد تخطيه أندى كول مهاجم مانشستر يونايتد السابق برصيد 187 هدفا. 

ويتصدر  آلان شيرار قائمة الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي برصيد 260 هدفا ثم واين رونى 208 أهداف. 

ونجح فريق توتنهام هوتسبير في الفوز على نظيره فولهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت توتنهام هوتسبر ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي توتنهام اللاعب بيير اميل هوبيرج في الدقيقة 40 وهاري كين في الدقيقة 75 فيما سجل هدف فولهام الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى 14 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد فولهام عند 8 نقاط في المركز العاشر.

فاز فريق تشيلسي على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد ستامفورد بريدج ضمن الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدفي تشيلسي بينجامين تشايلويل في الدقيقة76 و كاي هافيرتز في الدقيقة 88 فيما سجل هدف وست هام يونايتد اللاعب ميشيل أنطونيو في الدقيقة63.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 10 نقاط في المركز الخامس فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

ترشيحاتنا