أخر الأخبار

مستشفيات «بنها الجامعية» تدرب أطقم «التمريض» على أعمال الجودة

جانب من التدريب
جانب من التدريب

أكد الدكتور عمر الدخاخنى، المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية ببنها، أنه يتم الاهتمام بسياسة تطوير الخدمة العلاجية المقدمة للمرضى المترددين على مستشفيات الجامعة، موضحا أنه يجرى تطوير وتحديث الخدمات العلاجية الموجهة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية، لافتا إلى أن هذا الاهتمام يأتى تزامنا مع اهتمام القيادة السياسية بالصحة العامة للمصريين، وإطلاق المبادرات الصحية المتنوعة لاكتشاف الأمراض مبكرا والاستعداد لها ومواجهتها.

وفى إطار متصل نظمت إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، تدريبا لطاقم التمريض على أعمال الجودة، ويستمر لمدة 3 شهور للعاملين الجدد بالمستشفيات، ويأتى التدريب ضمن خطة معتمدة من إدارة المستشفيات الجامعية لتهيئة وإعداد العاملين الجدد للاندماج في نظام وبيئة العمل.

يأتى التدريب برعاية الدكتور محمد الأشهب، عميد كلية طب بنها، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها، والدكتورة رحاب السيد مدير وحدة الجودة والتنمية الشاملة.

وأشار الدخاخنى، إلى أن مكافحة العدوى، من أهم الفرق المنتشرة بالمستشفيات، والتى تهتم بمكافحة انتشار العدوى بين المترددين على المستشفى، موضحا أن الفرق الطبية تهتم أيضا بتقديم النصائح المختلفة للمرضى المترددين على المستشفيات لتفادى فرص انتشار العدوى.

وتأتى الدورة التدريبية، ضمن سلسلة كبيرة من الدورات التدريبية لإصقال مهارات العاملين بالقطاع الطبى بما يضمن تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية.

 

ترشيحاتنا