أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يواجه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد و ليستر سيتي
مانشستر يونايتد و ليستر سيتي

يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على ليستر سيتي، مساء اليوم الخميس، على ملعب "كينج باور"، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الأخيرة في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويرغب مانشستر يونايتد، في حصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات بعد بداية سيئة بخسارتين في أول جولتين في البريميرليج، ثم الفوز في الجولتين الماضيتين.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف ليستر سيتي تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الخروج من كبوته بعد فشله في تحقيق أي فوز مكتفيا بتعادل واحد فقط في الأربع جولات الماضية.

وتنطلق مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان مانشستر يونايتد تعرض للخسارة في أول مواجهتين أمام برايتون بنتيجة 2-1، ثم الخسارة الكبيرة أمام برينتفورد 4-0، لينتفض أمام ليفربول في الجولة الماضية وفاز بنتيجة 2-1، ثم الفوز على ساوثهامبتون 1-0.

ليستر سيتي بدأ الدوري الإنجليزي بالتعادل مع بيرنتفورد 2-2، ثم الخسارة أمام أرسنال 4-2، ثم الخسارة أمام ساوثهامبتون 2-1، ثم الخسارة أمام تشيلسي بنتيجة 2-1.

ترشيحاتنا