فيتوريا: انضمام مساعد مصري في الجهاز الفني لسد الخانة «مرفوض»

البرتغالي روي فيتوريا
البرتغالي روي فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن انضمام مساعد مصري في الجهاز المعاون له من أجل سد الخانة أمرا مرفوضا.
وأشار مدرب منتخب مصر ، أن المشاورات مع مسئولي اتحاد الكرة في هذا الشأن مازالت مستمرة ، لكنه يرفض تواجد مدرب مساعد لسد الخانة فقط، بل يتطلب الأمر أن يكون مساعد حقيقي وله دور في الجهاز المعاون.
و قال روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أنه يتابع الحالة الصحية لمحمد النني لاعب الفراعنة والمحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي بشكل دوري.
وكان النني قد تعرض لإصابة قوية وأشارت التقارير الإنجليزية أنه قد يغيب عن الملاعب لفترة طويلة.
وأوضح فيتوريا أنه يتابع حالة النني بشكل يومي ، بجانب متابعة الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا كافة التقارير الطبية.

و أشار روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أنه يتواصل مع جميع اللاعبين المحترفين وعلي رأسهم محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.
وأكد فيتوريا أن كل المؤشرات تشير الي تواجد محمد صلاح في معسكر المنتخب القادم ، وأما بخصوص مشاركة اي لاعب في المباريات الودية يرجع الأمر الجهاز الفني.

و أوضح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أن غياب لاعبي الزمالك وفيوتشر عن انطلاق المعسكر التدريبي للفراعنة جاء بسبب ارتباطهم الخارجية بمباريات قارية في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية بالدور التمهيدي.
يذكر أن الزمالك سيلاقي الهلال السعودي في مباراة علي كأس لوسيل بقطر ، قبل أن يلاقي بطل تشاد في تمهيدي دوري الأبطال. 
وأشار فيتوريا أنه سيعلن عن ضم عدد من لاعبي الزمالك وفيوتشر عقب عودتهم للقاهرة وقبل المرحلة الثانية من المعسكر الذي ينطلق في 19 وفقا للاجندة الدولية 

كشف روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم تفاصيل معسكر المنتخب المقرر له في سبتمبر المقبل.
وقال فيتوريا خلال مؤتمر صحفي ، أن المعسكر سيتم تقسيمة الي مرحلتين الأولي خلال الفترة من 13 حتى 17 ، بينما المرحلة الثانية من 19 وحتى 27 سبتمبر .
واضاف فيتوريا أن المرحلة الأولي تشهد تواجد اللاعبين المحليين فقط ، وستكون خاصة بالتدريبات فقط ، بينما تشهد المرحلة الثانية انضمام باقي اللاعبين المحليين والمحترفين والتي سيخوض خلالها المنتخب مباراتي النيجر وليبيربا وديا.

وشدد مدرب منتخب مصر أنه سيعلن عن القائمة النهائية الكاملة قبل يوم 17 سبتمبر.

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، عن موعد المباراتين الوديتين للفراعنة خلال فترة التوقف الدولية في سبتمبر.
وقال فيتوريا أن المنتخب سيلاقي النيجر يوم 23 سبتمبر المقبل علي أن يعقبها مباراة أخري أمام ليبيريا في 27 من نفس الشهر. 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من ١٣ حتي ٢٧ سبتمبر المقبل ،على أن يتم الإعلان عن أسماء المحترفين الأولية يوم ٤ سبتمبر ، ثم القائمة النهائية يوم ١٧ سبتمبر عقب انتهاء مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

 وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي : 
محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد صبحي و عمر جابر و كريم فؤاد و محمد عبد المنعم و أسامه جلال و باهر المحمدي و علي جبر و أيمن أشرف و محمد حمدي و حمدي فتحي و نبيل دونجا و محمد ابراهيم و محمود حماده و مروان عطية و اسلام عيسي و عبد الرحمن مجدي و شادي حسين و أحمد عادل و أحمد مدبولي و مروان حمدي و ناصر منسي و أحمد شريف .

ترشيحاتنا