بعد «شقة 6».. روبي تستعد لثاني بطولة مطلقة لها بـ«حضرة العمدة»

روبي تستعد لثاني بطولة مطلقة لها بحضرة العمدة
روبي تستعد لثاني بطولة مطلقة لها بحضرة العمدة

كسرت الفنانة روبي حاجز الخوف من البطولة المطلقة للمرة الثانية مع إعلان تعاقدها لبطولة مسلسل "حضرة العمدة" المقرر عرضه ضمن منافسات دراما رمضان القادم لتتخطى عقدة التأجيلات في كل ترشيح لها على بطولة مطلقة مع إعلان محمد محمود عبد العزيز عن بدء التحضير لتصوير مسلسل "حضرة العمدة" من تأليف ابراهيم عيسى بأقرب وقت.

 

وكانت الفنانة روبي قد تم ترشيحها لأول بطولة مطلقة لها في موسم رمضان 2021 بمسلسل "شقة 6" والذي تم تأجيل عرضه ووقف تصويره قبل أيام من بداية عرضه بسبب تعرضها لاصابة في اليد تم وقف التصوير على إثرها وبسبب وباء كورونا ما ادى إلى تأجيل عرضه.

 

ليعرض بعدها خارج منافسات موسم رمضان على إحدى منصات العرض الالكترونية مسلسل "شقة 6" من بطولة أحمد حاتم وهاني عادل ومحمود البزاوي من تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

 

كما تم ترشيح روبي للبطولة المطلقة في مسلسل "بدر البدور" ولكن تم تعطيل العمل بسبب تكلفته الانتاجية العالية كونه إحدى الاعمال ذات الطابع التاريخي وبعدها تم ترشيحها لدور البطلة النسائية في مسلسل "جزيرة غمام" في رمضان الماضي ولكنها اعتذرت لتقديم مسلسل "رانيا وسكينة" مع الفنانة مي عمر في بطولة مشتركة.

 

ترشيحاتنا