رئيس جامعة الأقصر يستعرض خطة التوسع في الإنشاءات الجديدة والكليات المستقبلية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

الاقصر احمد زنط

استقبل الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، اللواء خالد عبد الحميد

مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، برفقته العميد هشام سالم مدير مكتبه، لتقديم التهنئة للدكتور حمدي حسين لتوليه رئاسة جامعة الأقصر.
تناول اللقاء استعراض خطة الجامعة في التوسع في الإنشاءات الجديدة والكليات المستقبلية المقترح إضافتها للجامعة، فضلًا عن توضيح جهود الجامعة في دعم  البحث العلمي، وخدمة المجتمع وتنميته،  في إطار دورها الريادي وتعاونها مع مؤسسات المجتمع المدني.
وأعرب اللواء خالد عبد الحميد خلال الزيارة عن تمنياته للدكتور حمدي حسين بالتوفيق والسداد في مهمته الجديدة مؤكدًا أن الجامعة هي منارة العلم للمحافظة وبيت خبرة، وأن الدولة تسخر كافة إمكاناتها لدعم وخدمة العملية التعليمية، كما أن مديرية الأمن لن تدخر جهدًا في دعم ومساندة الجامعة في تحقيق خطتها الطموحة من أجل البحث العلمي والتنمية بكافة المجالات.
فيما أثنى  الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة على جهود اللواء خالد عبد الحميد في حفظ الأمن بمحافظة الأقصر خلال فترة توليه مديرًا لأمن المحافظة قبل ترقيته خلال الحركة الأخيرة،  خاصة وأن الأقصر شهدت خلال توليه قيادة أمن المحافظة زيارات لشخصيات دولية، وإقامة فعاليات عالمية كافتتاح طريق الكباش، أثبت سيادته خلالها كفاءة عالية  من خلال عمليات التأمين المحكمة التي شهدتها الأقصر  وخرجت بمظهر مشرف يليق بمصر أمام العالم أجمع، معربًا عن سعادته باللقاء الذي يعكس مدى  التكامل بين مؤسسات الدولة.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا