حزب أبناء مصر: الحماية الإجتماعية تؤكد حرص القيادة السياسية على الحياة كريمة

رئيس حزب أبناء مصر
رئيس حزب أبناء مصر

أشاد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسى الخاصة بحزمة الحماية الاجتماعية، المقرر تطبيقها بداية من سبتمبر المقبل.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر فى تصريح خاص للأخبار المسائى أن هذه القرارات جاءت في الوقت المناسب، في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي أثرت على جميع شعوب العالم.

 

وأضاف المهندس مدحت بركات، أن مثل هذه القرارات لا تأتي إلا من خلال سياسة رشيدة تشعر بمعاناة البسطاء وتحرص على توفير حياة كريمة للمواطنين.

 

وأشار إلى أن ملف الحماية الاجتماعية يحظى الآن باهتمام كبير من القيادة السياسية، وظهر هذا جليا في مبادرة حياة كريمة، التي تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجا، والتي اعتمدت على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان "حياة كريمة" لتلك الفئات وتحسين ظروف معيشتهم.

 

وأوضح "بركات" إن هذه القرارات تأتي لتتوافق مع أهداف التنمية المستدامة التي تستهدف جذور الفقر واقتلاعها بتلامسها عن قرب مع فقراء هذا الوطن واحتياجاتهم المشروعة التي تؤكد عليها القيادة السياسية، وحقهم في استحقاقات التنمية لتوفير مستوى معيشي لائق بكرامة الإنسان المصري الأصيل.

ترشيحاتنا