أخر الأخبار

مبادرة «الكومي» .. الإسماعيلي يبدأ رحلة الـ «100 مليون» بـ 500 ألف جنيه

يحيى الكومي
يحيى الكومي

إبراهيم فتحي
يواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، الترويج لمبادرته لجمع تبرعات لسداد ديون القلعة الصفراء.

وطالب يحيى الكومي، جميع محبي وعشاق الدراويش بالتبرع للنادي للخروج من هذه الأزمة المالية التي تهدد استقرار الفريق، خاصة وأن النادي مطالب بسداد قيمة مستحقات لبعض اللاعبين خلال فترة زمنية قصيرة، وهو الأمر الذي يهدد الدراويش بالحرمان من القيد لنحو ثلاث فترات حال عدم السداد.

وأعلن رئيس الدراويش تبرعه بمبلغ 500 ألف جنيه ضمن المبادرة لتحفيز الجماهير بالتبرع للنادي.

وأعلن النادي الإسماعيلي، عبر موقعه الرسمي قيمة التبرعات التي وصلت لخزينة الدراويش، منذ انطلاق المبادرة، والتي بلغت حتى الآن 500 ألف و51 ألف جنيه.

ويأمل رئيس النادي في جمع ما يقرب من 100 مليون جنيه خلال هذه المبادرة لسداد مستحقات اللاعبين لعل أبرزهم التوسي لسعد لجزيري، والناميبي بنسون شيلونجو، إلى جانب دعم الفريق بصفقات سوبر.

وينتظر المجلس دعم رجال الأعمال والرياضيين خلال الفترة المقبلة، من أجل ارتفاع قيمة التبرعات والبدء في اتخاذ أولى خطوات السداد بشكل رسمي.

ويختتم الدراويش هذا الموسم بمواجهة طلائع الجيش، على ملعب الإسماعيلية، في الرابعة عصر الثلاثاء المقبل، في ختام مباريات الموسم الكروي الجاري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 38 نقطة جمعهم من 33 مباراة بواقع الفوز في 9 مباريات والتعادل في 11 مباراة والخسارة 13 مباراة.

ترشيحاتنا