موقف حسام وإبراهيم حسن من تدريب الأهلي

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

اكد رضا شحاتة، نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق الداخلية، أنه من الصعب أن يعود حسام وإبراهيم حسن للقلعة الحمراء والتدريب فيها.

وقال رضا شحاتة في تصريحات تليفزيونية: "القضية ليست في رحيلك عن الأهلي ولعبك للزمالك..لكن في طريقة الرحيل وما حدث بعدها.. هناك من خرج بشكل هادئ من الأهلي ولعب للزمالك والأمور هادئة بينه وبين الأحمر وجماهيره حالياً.. هذا هو الفارق".

وأضاف: "حسام وإبراهيم حسن أسماء كبيرة جدا وتستطيع تحقيق بطولات إذا تولوا تدريب الأهلي لكن هذا لن يحدث لما أعرفه عن الأهلي وسياسته.. هناك من خرج بشكل هادئ من الأهلي ولعب للزمالك والأمور هادئة بينه وبين الأحمر وجماهيره حالياً.. هذا هو الفارق".

وأوضح: "حسام وإبراهيم حسن أسماء كبيرة جدا وتستطيع تحقيق بطولات إذا تولوا تدريب الأهلي لكن هذا لن يحدث لما أعرفه عن الأهلي وسياسته".

وحسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قرار إقالة ريكاردو سواريش من تدريب الفريق، وحدد الخطيب موعد إعلان القرار بعد نهاية مباراة سيراميكا بالدوري.

وكشف مصدر أن الخطيب سيعلن عن عدد من الصفقات في نفس التوقيت وهناك مفاوضات جارية حاليا مع بدائل لسواريش أبرزها خليلوزيتش مدرب منتخب  المغرب السابق وكيروش مدرب منتخب مصر السابق وعدد من الأسماء من المدرسة الألمانية. 

وواصل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، اجتماعاته اليومية مع لجنة التخطيط للكرة التي تضم محسن صالح، وزكريا ناصف، من أجل إعادة ترتيب كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

واجتمع الخطيب مع لجنة التخطيط للكرة، بحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وذلك لإعادة ترتيب كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بمنظومة الفريق الأول لكرة القدم بالكامل، واتخاذ خطوات عاجلة يتم الإعلان عنها عقب المباراة الأخيرة للأهلي في بطولة الدوري.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا