تشيلسي يساعد آرسنال في سوق الإنتقالات

 موسى ديابي
موسى ديابي

قد يعمل تشيلسي في تعزيز فرص أرسنال في التعاقد مع نجم باير ليفركوزن موسى ديابي، حيث يبدو أن البلوز على استعداد لإعارة كالوم هدسون أودوي إلى الجانب الألماني ، مما يسهل على آرسنال إبرام صفقة للفرنسي.

وبات أرسنال في السوق للحصول على جناح في الأيام المتبقية من النافذة، ويعد نجم الذئاب بيدرو نيتو هو هدفهم الأول ولكن يبدو من الصعب إتمام الصفقة.

ولا ترغب الذئاب في بيع الرجل البالغ من العمر 22 عامًا وستطلب رسومًا ضخمة، ويقول خبير النقل فابريزيو رومانو إن ديابي هو أحد البدائل لنيتو.

كما أن ليفركوزن لا يريد البيع واللاعب سعيد في نادي البوندسليجا. لكن وصول هدسون أودوي قد يفتح الباب قليلاً أمام ميكيل أرتيتا ، فالتوقيع هدسون أودوي سيخفف من وطأة خسارة ديابي حيث يمكن لكليهما اللعب في مركز مماثل.

ويقول رومانو إن ليفركوزن يقترب من ضم لاعب المنتخب الإنجليزي الدولي ومن المقرر الانتهاء من الصفقة هذا الأسبوع.

وفي حديثه في البودكاست الخاص به ، أضاف رومانو أن ليفركوزن من المقرر أن يعرض على ديابي عقدًا جديدًا في محاولة لدرء الاهتمام من أي مكان آخر. لكنه أحد بديلين يبحثهما أرسنال إذا لم يتمكنوا من إتمام صفقة نيتو.

وقال رومانو: "بيدرو نيتو هو الهدف الرئيسي كجناح جديد. قيل لي أن ميكيل أرتيتا من أشد المعجبين ببدرو نيتو وأن إيدو يبحث في هذا الاحتمال لفترة طويلة." صحيح أيضًا أن أرسنال أرسل الكشافة لمشاهدة لاعبين عدة مرات. موسى ديابي [واحد] لكن بالنسبة لباير ليفركوزن لا يمكن المساس به وهم يعرضون عليه صفقة جديدة. [والثاني] يريمي بينو ، لاعب مهم في فياريال لكن لا يزال بدون عرض أو مفاوضات".

أضاف :"بيدرو نيتو هو الهدف الرئيسي ولكن ليس من السهل التفاوض لأن الذئاب تريد أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني. دعونا نرى ما يحدث بعد المصاريف".

تابع :"نيتو سيغري حقا من قبل آرسنال ولكن قيل لي أن اللاعب لم يفرض أي شيء حتى الآن لكنه سيكون حريصًا على الذهاب إلى أرسنال." في حديثه في وقت سابق من هذا الصيف ، أوضح ديابي خطته للبقاء في ليفركوزن هذا الموسم".

ترشيحاتنا