فيتوريا يجتمع مع معاونيه لوضع خطة اعداد معسكر المنتخب

البرتغالي روي فيتوريا
البرتغالي روي فيتوريا

عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم اجتماعا مع معاونيه ، لوضع الرتوش الأخيرة بشأن معسكر الفراعنة في سبتمبر المقبل.

وينتظر فيتوريا ، تحديد وديات المنتخب خلال الأجندة الدولية القادمة في أول تجمع تحت قيادته.

وناقش مدرب منتخب مصر مع معاونيه بعض الملفات الخاصة بالتدريبات وتحديد اختصاص كل فرد بالجهاز خلال المعسكر واختيار قائمة اللاعبين المحترفين والمحليين 

وعلي جانب آخر استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، علي ضم العديد من الوجوه الجديدة خلال معسكر سبتمبر المقبل.
و أبدي فيتوريا إعجابه ببعض اللاعبين صغار السن ، حيث يرغب المدير الفني في تجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال الأجندة الدولية القادمة ، فضلاً عن النزول بمعدل إعمار المنتخب.

ومن المنتظر أن يعلن المدير الفني عن قائمة المنتخب لمعسكر سبتمبر عقب نهاية الدوري الممتاز المصري الذي يختتم في 31 أغسطس الجاري.

 ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

و يواصل مسؤولي اتحاد الكرة، البحث عن إقامة مباراتين وديتين للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل بناءاً علي طلب من روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

ويسعي روي فيتوريا لاستغلال تأجيل مباراتي مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا الي مارس المقبل ، من أجل خوض مباريات ودية لتجربة اللاعبين في أول مهمة له مع الفراعنة.

وطلب فيتوريا خوض وديات مع منتخبات أفريقية فقط أو لاتينية من التصنيف الثاني ، وذلك بعد الاستقرار علي تأجيل مواجهة المنتخبات الكبيرة ذات التصنيف الأول عالمياً الي أجندة نوفمبر.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا