بعد استقالة الشركة.. خليلوزيتش يوافق على تدريب الأهلي والخطيب يحسم الملف

خليلوزيتش
خليلوزيتش

بعدما كشفت مصادر بالنادي الأهلي تفاصيل الأزمة بين محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور التي أدت لرحيل الشركة. 

وأكدت المصادر أن ملف الفريق الأول وبالتحديد المدير الفني والصفقات الجديدة السبب الأول للخلاف الذي أدى لتلويح شركة الكرة بالرحيل قبل بداية مهمتها رسميا بنهاية الشهر الجاري أصبح مصير البرتغالي سواريش في مهب الريح بنهاية الموسم. 

وقالت المصادر إن الشركة والإدارة لم يتوصلا لاتفاق حول مصير البرتغالي سواريش المدير الفني للفريق وأن الخطيب يسعى للاطاحة بالمدير الفني بينما تتناقش شركة الكرة مع المدير الفني في الصفقات الجديدة وترغب في استمراره. 

ويجري الخطيب سلسلة من الاتصالات وهناك محاولات لتنظيم ملف الكرة الفترة المقبلة بعد استقالة الشركة. 

ويعد رحيل سواريش هو السيناريو الأقرب على أن يتم التعاقد مع مدير فني كبير. 

وعلمت بوابة الاخبار المسائي أن إدارة الأهلي استطلعت بالفعل عبر وسطاء رأي البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب وأبدى المدرب ترحيبه بتولي مهمة قيادة الأهلي. 

وطرح البعض أيضا اسم كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر ولكن لم يتم الحديث معه حتى الآن. 

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم:-

•    التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب الأستاذ/ ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس/ مصطفى فهمي.. والكابتن/ علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة.. وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.. وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.. كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا