أخر الأخبار

«حلمنا كلنا» في بيت السناري الخميس المقبل

بوستر العرض المسرحي
بوستر العرض المسرحي

 

يستضيف بيت السناري التابع لمكتبة الإسكندرية العرض المسرحي "حلمنا كلنا" يوم الخميس المقبل، والذي تنظمه المكتبة  بالتعاون مع فريق "عندي حلم" للفنون، العرض مفتوح للجمهور، من تأليف إيمان محمد وإخراج إبراهيم الشيخ، وذلك يوم الخميس الموافق 25 أغسطس في تمام الساعة السادسة مساًء، بمقر بيت السنارى الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة.

يركز العرض المسرحي على العلاقة بين الوالدين والأبناء، لما لها من أهمية في حياة الفرد والمجتمع، حيث إن العلاقة الايجابية بين الطفل والوالدين، تؤسس وتنمي الاستقلالية ومهارات صناعة القرار والحوار البناء وتقدير الذات والانتماء.

وجدير بالذكر أن الأستاذ إبراهيم الشيخ؛ هو مخرج مستقل وفنان تشكيلي، شارك في العديد من الأعمال والمسرحيات، وأخرج العديد من المسرحيات في وزارة التربية والتعليم، كما شارك في الكثير من معارض الفن التشكيلي مثل معرض الكاريكاتير "يوم الوفاء" للفنان فرحات بالأهرام، ومعرض "ذاكرة الكاريكاتير".

يأتي العرض المسرحي في إطار الاهتمام بنشر الوعي والثقافة والفنون الهادفة، والمساعدة على تعزيز المشاركة، في ظل التأكيد الدائم على بناء الإنسان المصري، وتزويده بكافة متطلبات العصر، وتنمية مهاراته في كافة المجالات.
 

ترشيحاتنا