محمد صلاح : أركز في الأكل والنوم والوقت

محمد صلاح
محمد صلاح

صرح الدولي محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي بأنه يترقب المواجهة المنتظرة أمام مانشستر يونايتد غدًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.
وقدم الفرعون المصري 31 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي؛ حيث نافس الريدز على أربعة ألقاب وفاز باثنين، ولقد سجل بالفعل هدفين وصنع اثنين آخرين لزملائه في المباريات الثلاث الافتتاحية للموسم الجديد؛ حيث يستعد فريق يورجن كلوب لمواجهة غريمه مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.
وقال صلاح في حديثه إلى الموقع الرسمي لنادى ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد عند سؤاله عن مقدار الاهتمام الذي يوليه لبيانات الأداء المتاحة للاعبين في الوقت الحالي: "أنا أركز حقًا على التفاصيل الصغيرة لأنني أعتقد أن التفاصيل الصغيرة، في نهاية اليوم، ستحدث فرقًا كبيرًا بين اللاعبين".
وأضاف صلاح : "لذا في التفاصيل أحاول حقًا أن أسأل عن كل شيء ولدي كل التفاصيل.. ليس فقط في اللعبة، حتى في الخارج الطعام والشراب والماء والنوم والوقت وكل شيء، أنا حقًا متحمس جدًا خاصة بشأن ذلك لأنني أعتقد أنه أحدث فرقًا كبيرًا ".
وواصل صلاح عن عقليته عندما يتعلق الأمر بالمواجهات مع يونايتد على وجه التحديد: "إنها مباراة كبيرة وأنا متحمس دائمًا لهذه المباراة، منذ عامين كان الجميع يقول لم تسجل أبدًا في شباك يونايتد، لذا تغيرت الحياة، لكن الأمر كذلك دائمًا في ذهني أحاول تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والحصول على النقاط - هذا هو الشيء الأكثر أهمية ".
وأكمل صلاح : "أعرف عن السجلات، بالتأكيد، لا يمكنني الكذب، لكني أحاول فقط جعل الفريق يفوز بالمباريات، الأمر لا يتعلق بتسجيلي فحسب - إنه يتعلق فقط بأني أريد أن يفوز الفريق بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم".
ويمكن لمحمد صلاح أن يحطم الرقم القياسي لليفربول أمام مانشستر يونايتد؛ حيث إن الهدف التالي للاعب 30 عامًا للنادي سيكون رقم 159 وسيرفعه إلى المركز الثامن تمامًا على قائمة الهدافين في ليفربول على مدار تاريخه.
ويقر صلاح بأنه على دراية بمثل هذه الإحصائيات، لكن فرصة المساهمة في طموحات الفريق بإضافة المزيد من الألقاب مرة أخرى تحظى بالأولوية.
كان صلاح أساسياً في ثنائية ليفربول المؤكدة في الدوري الممتاز على خصومهم القدامى الموسم الماضي.
وأصبح صلاح أول لاعب زائر يسجل ثلاثية في ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 5-0 ، ثم سجل هدفين آخرين في لقاء الإياب، الذي فاز فيه الريدز 4-0، ويعد النجاح الجماعي هو الهدف الأول للمهاجم المخضرم في مواجهة مساء غد مرة أخرى.

ترشيحاتنا