تكريم عميدة كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت جمعية الحفاظ على صحة الأم والطفل الدكتورة هناء العبيسي، عميد كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، على هامش انعقاد المؤتمر العلمي السابع عشر لطب الأطفال: (الأمومة الأمنة) والذي عقد برئاسة الدكتور محمود الموجي، أستاذ طب الأطفال بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، والمشرفون على المؤتمر، الدكتور جلال البطوطي، والدكتور محمد سمير حسبو، والدكتور  مجدي عبد العظيم، والدكتور أحمد السواح، رئيس قسم الأطفال بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة. 

وجاء التكريم للأطباء الذين أثروا فى عالم الطب، وقد شارك في الحفل لفيف من أساتذة الطب في مصر والعالم العربي؛ لمناقشة كل ما هو جديد وحديث في مجالات طب الأطفال محليا وإقليميا ودوليا.

جدير بالذكر أن كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وأيضا كانت سباقة في حصولها على شهادة تجديد الاعتماد في عام 2019م.

جاء ذلك تأكيدًا على تميز قطاع الكليات الطبية بجامعة الأزهر، برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، جنبًا إلى جنب مع الكليات العربية والشرعية.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا