أخر الأخبار

باريديس يُهدد خطط باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي

 لياندرو باريديس
لياندرو باريديس

مع وصول فيتينا وريناتو سانشيز إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وربما يصل فابيان رويز من أجل تدعيم مركز خط وسط فريق العاصمة الفرنسية، فإن الأرجنتيني لياندرو باريديس يظل مدفوعًا إلى الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي عن باريس.

ووافق النجم الأرجنتيني بالفعل على الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، لكن الناديين لم يتفقوا حتى الآن بصورة حاسمة، لكن بيع أدريان رابيوت لمانشستر يونايتد قد يفتح الطريق أمام إتمام تلك العملية، لكن الصحافة الإيطالية تعلن أن البيانكونيري لم يعد لديه أي أخبار عن المناقشات بين رابيو وإدارة الشياطين الحمر.

يبدو أن مستقبل باريديس مكتوب بعيدًا عن باريس سان جيرمان، وفي الواقع ، مع فيتينيا وريناتو سانشيز وقريبًا فابيان رويز (نابولي)، سيجد الأرجنتيني صعوبة كبيرة في العثور على مكان في خط الوسط، لذلك يبدو أن المغادرة هي أفضل شيء للجميع وهذا جيد للغاية، سرعان ما أصبح يوفنتوس مهتمًا به لتقوية بيئتهم، كان باريديس قد وافق بالفعل مع البيانكونيري.

ومع ذلك، ما زال باريس سان جيرمان ويوفنتوس لم يتفقوا، في حين أن لويس كامبوس سيطلب ما بين 20 و 25 مليون يورو لياندرو باريديس، لم يستطع نادي تورينو طرح هذا المبلغ على الطاولة ولن يرغب إلا في الحصول على اللاعب كإعارة.

ولكن تم إيجاد حل أخيرًا بواسطة نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك من خلال الإعلان عن اقتراب أدريان رابيو بالقرب من مانشستر يونايتد، وبالتالي فإن بيعه سيكون المفتاح لفتح عملية باريديس.

ولكن الصحافة الإيطالية تشير إلى أن يوفنتوس ليس لديه أخبار عن المفاوضات بين أدريان رابيوت ومانشستر يونايتد، ولم يقل لاعب خط الوسط الفرنسي نعم للانضمام إلى الشياطين الحمر، ومع ربط أدريان رابيو بضرورة التعاقد مع باريديس، فإنه إذا انهارت الصفقة بين الفرنسي ومانشستر يونايتد، فسيكون وصول لاعب خط وسط باريس سان جيرمان عرضة للخطر بشكل خطير.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا