نادٍ إنجليزي جديد مهتم بضم أوباميانج من برشلونة

 أوباميانج
أوباميانج

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن اهتمام جديد من قبل نادٍ إنجليزي من أجل ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيير إيمريك أوباميانج، في الميركاتو الصيفي الحالي.

بدأت الأندية الخارجية تتهافت على ضم أوباميانج، كان تشيلسي هو أول من عبر عن رغبته في ضم الجابوني المعتزل دوليًا، لتدعيم خط هجومه بطلب من المدير الفني توماس توخيل.

وكان أوباميانج قد انضم إلى برشلونة في يناير من آرسنال بالمجان عقب فسخ تعاقده واستعاد المهاجم حالته الفنية مع البلاوجرانا تحت قيادة تشافي، وكان هدافًا للفريق الكتالوني.

الآن وبعد تشيلسي هناك مانشستر يونايتد، بحسب ما ذكر التقرير، الذي يحاول تصحيح الأوضاع بعد هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي وسيحاول استغلال صعوبة مشاركة أوباميانج مع برشلونة بعد التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي.

يريد مانشستر يونايتد التعاقد مع أوباميانج أيضًا كحل إذا رحل كريستيانو رونالدو، الذي لم يعد سلوكه محببًا للإدارة والمدرب، إريك تين هاج، بحسب الصحافة البريطانية في الساعات الماضية.

ولكن العقبة هي أن أوباميانج لا يريد الانتقال من برشلونة، لذلك فهو ليس الاسم الوحيد على طاولة مانشستر يونايتد، هناك أيضًا مهاجم أتلتيكو مدريد، ماتيوس أكونيا، لكن مطلوب أكثر من 50 مليون يورو للموافقة على رحيله وهو مبلغ مرتفع للغاية بالنسبة للنادي الإنجليزي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا