أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يجهز 100 مليون لحسم صفقة سوبر من البريميرليج

 البرتغالي برناردو سيلفا
البرتغالي برناردو سيلفا

يهدف باريس سان جيرمان إلى تدعيم مركز خط الوسط في الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، لكن النادي الباريسي سيواجه منافسة قوية مع برشلونة الإسباني، علمًا بأن اللاعب البرتغالي يفضل الانتقال إلى ملعب "كامب نو".

وبحسب ما ذكره موقع Le10Sport الفرنسي، فإن لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان لديه حلم يتمثل في التعاقد مع برناردو سيلفا، وخاصة بعد إتمام التعاقد مع فيتينيا وريناتو سانشيز، ينوي نادي العاصمة الفرنسية إضافة تعزيز جديد للمدرب كريستوفر جالتييه.

ولسوء حظ باريس سان جيرمان أن اللاعب البرتغالي الدولي يجذب اهتمام نادي برشلونة، وخاصة مدربه تشافي هيرنانديز، الذي يتواجد على رأس أولوياته، وسيحظى نادي البلوجرانا بمزايا أولية في ضم برناردو سيلفا الذي سيكون مجنونًا به.

ولكن الجانب المالي من شأنه أن يعيق تقدم العملية في الوقت الحالي، وفي الواقع، ليتم تمويل وصول برناردو سيلفا، ويجب على برشلونة بيع الهولندي فرينكي دي يونج، لكن هناك مشكلة في أن الأخير لم يتحرك بعد وينوي البقاء في النادي الكاتالوني.

وعلى الرغم من أن بيع المهاجم الجابوني بيير إيميريك في الصيف الحالي قد يكون حلاً بديلاً لحل أزمة مالية للنادي الكتالوني، لأن برشلونة لن يكون لديه حتى مساحة كافية للأجور لتسجيل اللاعب الصاعد جول كوندي حتى الآن.

وتؤكد وسائل الإعلام الإنجليزية أن مانشستر سيتي لن يكون جاهزًا لبيع برناردو سيلفا لأنه لن ينوي خفض مطالبه على الإطلاق، وسيطلب دائمًا مبلغ 100 مليون يورو للاعبه! وهو مبلغ يبدو حاليًا بعيد المنال عن الخاطبين.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا