أخر الأخبار

مشاكل مانشستر يونايتد مستمرة في سوق الإنتقالات

ماثيوس كونها
ماثيوس كونها

من المتوقع أن يفشل مانشستر يونايتد في التوقيع مع ماثيوس كونها وساسا كالاجديتش هذا الصيف على الرغم من الاهتمام بهما في وقت سابق من هذا الأسبوع.

انضم كونها إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي فقط بعد أن وضع قلمًا على الورق في صفقة مدتها خمس سنوات مع عمالقة الليغا. بينما كان كالاجديتش يتفوق في البوندسليجا لصالح نادي شتوتجارت الألماني.

وسجل إريك تين هاج اهتمامًا بالتوقيع على الثنائي وبدأ المفاوضات مع وكلائهم في وقت سابق من هذا الأسبوع، ومع ذلك ، ألمح ممثلوهم إلى أن الصفقة قد لا تتم هذا الصيف.

وسجل الشياطين الحمر أيضًا اهتمامًا بالتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونغ هذا الصيف ، لكن من غير المرجح أن يتم عقد صفقة للاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

وكان مانشستر يونايتد يضغط من أجل الحصول على لاعب خط الوسط الهولندي في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 70 مليون جنيه إسترليني حيث كان تين هاج حريصًا على لم شمله مع لاعبه السابق بعد وقتهم الناجح معًا في أياكس.

ومع ذلك ، كان دي يونغ مترددًا في الانضمام إلى الشياطين الحمر بسبب عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويبدو الآن أن عرض يونايتد للاعب خط الوسط قد انتهى.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم إغراء مانشستر يونايتد من قبل أنطوان جريزمان ولم تتم مناقشة مقايضة كريستيانو رونالدو في هذه المرحلة. ومع ذلك ، لا تزال المحادثات جارية بشأن ما إذا كان المهاجم البرتغالي سيظل جزءًا من خطط يونايتد.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا