تعليم دمياط يسلم شهادات (الثقافي البريطاني) لمشرفي ومدربي اللغة الإنجليزية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سلم الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مشرفى ومدربى و متدربى البرنامج القومى لتدريب معلمى اللغة الإنجليزية ( NTTP) شهادات إتمام التدريب الذى تم عقده تحت إشراف المجلس الثقافى البريطانى بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم المصرية، بحضور صالح القصيفي مدير عام التعليم العام.

وأوضح "وكيل الوزارة" أن التدريب علي البرنامج استهدف ما يقرب من ٨٠٠ متدرب من معلمى اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم للمرحلتين الابتدائية والإعدادية على مستوى محافظة دمياط.

واثني "وكيل الوزارة" على ما تم بذله من جهود طوال مدة ثلاث سنوات متتالية من التدريبات المثمرة التى تهدف إلى التنمية المهنية لمعلمى اللغة الإنجليزية وتحسين اتجاهات المتعلمين نحو عملية التعلم.

هذا وقد أشاد د. "خالد خلف" بالجهود المبذولة من قبل التوجيه الفنى لمادة اللغة الإنجليزية معربا عن شكره وتقديره لجميع المشاركين من مشرفين ومدربين ومتدربين وفاطمة ابو العز موجه اول الديوان وتغريد الشامى موجه مشرف البرنامج من قبل المجلس الثقافى البريطانى و محمد أبو خيال موجه مشرف البرنامج من قبل المجلس الثقافى البريطانى، متمنيا لهم دوام التقدم والتوفيق.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا