أخر الأخبار

موعد وصول توهولواي محترف سلة الزمالك الجديد

الأمريكي تو هولواي محترف السلة
الأمريكي تو هولواي محترف السلة

كشف ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن موعد وصول الأمريكي تو هولواي محترف السلة الجديد.

وقال عبد الوهاب إن المحترف سيصل غدًا الأربعاء والأقرب أنه سيشارك في البطولة الودية التي ينظمها نادي الوحدة بأبو ظبي بالإمارات في الفترة من 20 إلى 26 أغسطس. 

كان قد نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في التعاقد مع الأمريكي تو هولواي لتدعيم الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء الموسم المقبل وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك بعد مفاوضات مكثفة من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويأتي التعاقد مع الأمريكي توهولواي ضمن خطة مجلس إدارة القلعة البيضاء لتدعيم جميع الألعاب الجماعية والفردية للحفاظ على تفوقها


 وحصد المزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى أكد ياسر عبد الوهاب المدرب العالم للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك أن الفريق يستعد حاليًا للمشاركة في بطولة ودية ينظمها نادي الوحدة بأبو ظبي بالإمارات في الفترة من 20 إلى 26 أغسطس. 

تابع عبد الوهاب أن الجهاز الفني قرر تصعيد 5 لاعبين من فرقتي تحت 18 وتحت 20 سنة للمفاضلة بينهم واختيار لاعبان للمشاركة في البطولة وهو ما يعد احتكاك قوي لهم. 

أضاف عبد الوهاب أن اللاعبين الدوليين لن يشاركوا في البطولة لارتباطهم بالمعسكر الخارجي في جزر الباهاما المقام حاليًا مع المنتخب وكذلك لمشاركتهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم أغسطس الجاري.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا