هوبيرج يعترف: لعبنا أمام تشيلسي بدافع كبير

بييل إميل هوبير
بييل إميل هوبير

اعترف بييل إميل هوبيرج، نجم نادي توتنهام هوتسبير، أن فريقه لعب أمام تشيلسي بدافع كبير لتحقيق الفوز.

هوبيرج سجل هدفًا رائعًا في تعادل توتنهام مع تشيلسي يوم أمس الأحد، وذلك لحساب قمة منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هوبيرج في تصريحات نقلتها صحيفة الإندبدنت: "إذا كنت تريد أن تكون فريقًا كبيرًا ، فيجب أن يكون لديك لاعبان يمكنهما المساهمة في كل مركز".

وأضاف: "إنه يجعل الجميع يظلون متيقظين ومن المهم الحفاظ على عقلية جيدة ، واعلم أن الأمور تسير صعودًا وهبوطًا خلال الموسم ، ولكن يجب على الجميع دائمًا بذل قصارى جهدهم للفريق".

وأوضح: "الأمر متروك للمدير الفني لاختيار اللاعبين لكل لعبة من حيث التفاصيل والجانب المادي والجانب العاطفي والتقني ، هل تعلم؟ ونعم ، أعتقد أننا في حالة جيدة ولكن ، مع الأسف دون أن أكون متشائمًا للغاية ، من الصعب بالنسبة لي الاحتفال بالتعادل".

وأردف: "لكن إذا لم تفز ، فلن يفوزوا. هذا شيء نأخذه معنا والطريقة التي عدنا بها اعتقدت أنها رائعة. ومن ثم فإن منح المعجبين شيئًا للاحتفال به أمر لطيف للقلب".

وتابع: "لم أكن أعتقد أنه من الضروري أن يقوم الحكام بإعطاء بطاقات حمراء بعد المباراة لكونتي وتوخيل ، لكنني لم أر ما حدث لذلك لا يمكنني التعليق".

وواصل: "أظهر الفريق شخصية جيدة ومرونة جيدة وكان من الجيد أيضًا أن أعطينا الجماهير شيئًا للاحتفال ، ولكن كانت هناك لحظات أعتقد أننا كنا فيها بعيدين جدًا عن السيطرة على المباراة".

واستكمل: "في بعض الأحيان ، حتى بدون الكرة ، يمكنك أن تكون مسيطرًا وفكرت بعد 1-1 خاصة أننا كنا عاطفيين جدًا وفقدنا السيطرة على المباراة".

وأتم: "لم يكن هذا ، من وجهة نظري ، جيدًا جدًا من الفريق. لكن مرة أخرى ، الطريقة التي عدنا بها وآمننا كانت مهمة ، لأننا لم نفز ، حسنًا ، لكن تشيلسي لم يفوز. هذه خطوة للأمام بالتأكيد ، لكن من الصعب بالنسبة لي الاحتفال بالتعادل".

ترشيحاتنا