الميركاتو الصيفي يتسبب في عاصفة داخل إنتر ميلان

سيموني إنزاجي
سيموني إنزاجي

أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن صفارات الإنذار تدق الآن فيما يتعلق بسوق انتقالات نادي إنتر ميلان، وخاصة في ظل المخاوف الكبيرة لدى المدير الفني سيموني إنزاجي من رحيل العناصر الهامة، ما يمكن أن يحدث بنهاية أغسطس

والملاحظ أن فريق النيرازوري في الوقت الحالي يعتبر بصفوف كاملة تقريبًا خلال الموسم الجديد 2022/2023، لكن هناك دائمًا خطر رؤية لاعب كبير يغادر في مواجهة عرض ضخم على الرغم من كلام المدرب، وفي حالة الاحتمال، فإن الحركات المضادة جاهزة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإنه يتبقى أسبوعان فقط من القلق داخل إنزاجي، خاصة أن الميركاتو الصيفي سينتهي في نهاية أغسطس الجاري، ويحتاج مسؤولي النادي إلى الحصول على 60 مليون يورو من أجل موازنه الحسابات وضبط الميزانية.

وأثبتت الساعات التي سبقت وتلت الظهور الأول لفريق إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي ذلك القلق، ومن ناحيته، يلتزم المدير الفني سيموني إنزاجي بتشكيلة خاصة للموسم الجديد وينتظر دائمًا تلك القطعة الشهيرة المفقودة لإكمال الفريق.

من ناحية أخرى، فإن الإدارة برئاسة ستيفن زهانج تعيش حالة من اليقظة باستمرار في السوق الصيفي الحالي، لتغطية نفقاتهم بين الاحتياجات الفنية والمتعلقة بالميزانية، قبل حلول شهر يونيو العام القادم 2023.

ترشيحاتنا